قضايا و شائعات

السيدة تشوي تؤكد حملها بطفل كيم هيون جونغ

2014.09.07_kim-hyun-joong

تحدث المحامي الخاص بـ السيدة تشوي (حبيبة كيم هيون جونغ السابقة) مع صحيفة TV Report قائلًا: “خبر حمل السيدة تشوي من الممثل كيم هيون جونغ صحيح. نحن نملك الأدلة التي تُثبت هذا”

وأضاف المحامي:

“نحن نملك الأدلة الكافية التي تُثبت حملها. السيدة تشوي أصابتها الحيرة من ظهور خبر حملها للعامة. إنها تتلقى العناية اللازمة بالحوامل وتعتني بصحتها الجسدية والنفسية”

وبخصوص الادعاءات التي تقول بأن السيدة تشوي توقفت عن الرد على اتصالات ورسائل كيم هيون جونغ بعد أن اتفقا على الإنفصال نهاية العام الماضي كشف المحامي بقوله:

“اختفائها غير صحيح. لقد كانا على اتصال دائم منذ أن علمت بحملها إلى وقت قريب جدًا”

وأضاف المحامي لصحيفة أخرى بأن كيم هيون جونغ قد استلم مسبقًا الأدلة التي تُثبت حملها حيث قال:

“لقد أرسلنا الأدلة التي تُثبت حمل السيدة تشوي لـ كيم هيون جونغ… ولم نقرر بعد الكيفية التي سنتعامل بها مع الشكوك المحيطة بالسيدة تشوي في المستقبل. سوف نوضح موقفنا في أقرب وقت ممكن. على أية حال، نريد أن نقول بأن البيان الصحفي الذي أُصدر بالأمس (٢٣ فبراير) من قِبل وكالة كيم هيون جونغ غير صحيح”

بعد أن أكّد المحامي للصحافة حمل السيدة تشوي وإنكاره لما قيل في البيان الرسمي الذي أصدرته وكالة كيم هيون جونغ، تقدمت وكالة مفتاح الشرق الترفيهية (Key East Entertainment) للتوضيح بأنهم لم يقصدوا بأن يظهروا وكأنهم متشككين في حمل السيدة تشوي وأن كيم هيون جونغ كان مدرك بحمل حبيبته السابقة منذ شهر يناير.

صرّحت وكالة مفتاح الشرق لصحيفة النجوم (Star News) بقولهم:

“كيم هيون جونغ لم يكذّب حمل السيدة تشوي. من المؤسف أن التقارير أعطت الإنطباع أن كيم هيون جونغ متشكك وينكر الأمر. كيم هيون جونغ طلب من السيدة تشوي أن تجري فحوصات للتأكد من صحة الطفل وصحتها.

أطلعت السيدة تشوي كيم هيون جونغ بحملها بداية شهر يناير، حتى أنه تلقّى صورة للموجات الفوق صوتية. ولذلك طلب من السيدة تشوي أن تذهب للعيادة لإجراء الفحوصات اللازمة مع الوالدين. لكنها لم تستجب.

الذي قصدناه من جملة “أنه سيتحمل المسؤولية لو أن الحمل تأكد” في التقرير الذي أُصدر بتاريخ ٢٣ فبراير هو أننا نريد أن نتحقق من صحة الطفل والأم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى