أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمي الإنترنت يكتشفون الرسالة المخبأة في أغاني زيكو

على الرغم من وجود الأدلة أمام أعيننا، إلا أن كثير من مستخدمي الإنترنت قد ركبوا القطع معا للتو، لمحاولة معرفة السبب الخاص الذي جعل زيكو (zico) من بلوك بي (Block B) يصنع جميع أغانيه بطول ٤ دقائق و ١٦ ثانية.

في ٢٢ فبراير، جذب موضوع الانتباه في مجتمع مشهور على الإنترنت تحت عنوان “هل تعرف لماذا أغاني زيكو دائما بطول ٤ دقائق و ١٦ ثانية؟” مع بعض المقتطفات لتغريدات زيكو.

اثنين من ثلاثة تغريدات كتبها زيكو كانت تتعلق بأغنيتيه المنفردتين Tough Cookie و Well Done، وكانت التغريدة الثالثة رسالة قصيرة لتذكر مأساة عبّارة سيويل التي وقعت في أبريل عام ٢٠١٤.

التغريدة الأولى، التي نُشرت يوم ٣ نوفمبر عام ٢٠١٤ كتب فيها:

“الإصدار المنتهي من Tough Cookie مدتها ٤ دقائق و ١٦ ثانية،”

العديد من مستخدمي الانترنت ظنوا بأن زيكو كان يثير تشويق معجبيه بطول أغنيته لبناء المزيد من الترقب.

في الشهر التالي في ٣١ ديسمبر، قام زيكو بتغريد صورة من الشريط الأصفر، رمز حملة الدعم الرسمي لمأساة سيويل، مع كتابة تعليق:

“حتى لو سيويل (الوقت) يمر، دعونا لا ننسى تلك سيويل الواحدة. لا تنسوا، لا تنسوا أبداً. ٤.١٦“

بعد التغريدة الثانية، لا يزال العديد من المعجبين غير مدركين للعلاقة بين طول الأغنية وتاريخ وقوع حادثة سيويل.

التغريدة الثالثة والأخيرة من زيكو كانت تتعلق عن طول أحدث أغنية فردية له، وقال:

“أغنيتي الجديدة Well Done طولها ٤ دقائق و ١٦ ثانية”

 وهو تشابه غريب للتغريدة الأولى.

الآن أدرك الجماهير بأن هناك معنىً خاص وراء طول  ٤:١٦ واتصالها لمأساة سيويل، و تبين بأن واحدة من الضحايا الإناث في الحادثة (اسمها مجهول؛ لقبها “يو”) كانت معجبة كبيرة لبلوك بي.

ووفقا لمقابلة في شهر مايو من عام ٢٠١٤ لوالد الضحية البالغة من العمر ١٧ عامًا من مدرسة دانوون الثانوية، كانت يو معجبة كبيرة لبلوك بي، وكانت أيضا عضوة و مديرة نشطة لنادي المعجبين.

وقال والد يو في المقابلة:

”كانت حقا تتطلع إلى حضور حفل بلوك بي بعد العودة إلى المنزل بعد رحلة المدرسة للعلوم (عبّارة سيويل) لأننا وعدنا بالسماح لها بالذهاب كهدية عيد الميلاد …”

وعلق السيد يو بأن خبر وفاة ابنته في المأساة قد وصل لأعضاء بلوك بي بطريقة ما. ثم ذكر أن العضو المفضل لابنته، توقعوا بأنه زيكو، قد قام بزيارته في يوم جنازة يو مع رسالة مكتوبة بخط يده اليها.

واضاف السيد يو:

 “[زيكو] بقي لمدة ساعة ونصف تقريبًا. وقال أنهما تحدثا وبكيا معًا طوال الوقت قبل مغادرته. وقال أنه خسر معجبة قيمة وثمينة جداً وذرف الكثير من الدموع … وبكيت كثيرا”

وقال والد يو في المقابلة أنه عندما تم تأجيل حفل بلوك بي بسبب المأساة وتغيير موعدها لعدة أسابيع في وقت لاحق، دُعي هو وزوجته لحضور الحفل كضيفين خاصين. وحضر والد يو و والدتها مع صورة لابنتهما في إطار بأيديهما وتمتعا بالعرض.

وذكر السيد يو:

“كانت ابنتي قادرة على مشاهدة الفرقة المفضلة لها في الحفل الذي كانت تترقب للذهاب إليه، بحلول نهاية الحفل، في صورة ابنتنا التي كانت لدينا، كانت تبدو وكأنها تبتسم. ”

عند سماع هذه القصة المؤلمة، بدأ العديد من مستخدمي الإنترنت بالثناء على زيكو على جهوده في تذكر معجبيه المهمين وجميع ضحايا حادثة عبّارة سيويل من خلال ترك تعليقات مثل، “زيكو حقاً رائع!” “هذا يجعلني أعجب به أكثر بكثير!” و “يا لك من مواطن من الدرجة العليا … يجب أن يكون فخوراً بما فعله. هذا يجعل أغانيه معنوية أكثر”.

نشر بعض من المعجبين الآخرين عدة حسابات من الذين حضروا الحفل، وقالوا: “ذهبت إلى هذا الحفل وزيكو صرخ باتجاه الجمهور قائلا: ‘هل أنتِ تراقبين، يو؟ هل تستمتعين بالعرض؟ آمل أن هذه الأغنية التالية تصل إليكِ … ‘كان لطيف جداً! “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى