أخبار عامة

الممثلة بارك شين هاي كشفت بأنها كانت تواعد بالسر

Park-Shin-Hye

خلال أحدث مقابلة مع صحيفة TV Report تحدثت الممثلة بارك شين هاي (Park Shin Hye) بكل صراحة عن حياتها الرومنسية قائلةً بأنها كانت تواعد بالسر على مر السنين.

قالت بارك شين هاي: “على الرغم من أني لا أواعد أي شخص الآن، إلا أنني ارتبطت في عدة علاقات فيما مضى من دون أن يلاحظ العامة. بعض التجارب كانت لا تُنسى أكثر من الأخرى. لكن لسوء الحظ لا يبدو بأن هنالك أي شخص ينجذب إلي. أعتقد بأنه ليس من الرائع أن أحظى بأصدقاء ذكور كثيرون. فهذا يعني بأني غير جذّابة كامرأة. لطالما تسائلت ما إذا كنت لا أملك أي سحر أنثوي”

أضافت أيضًا بقولها: “أنا دائمًا ما أحاول إخفاء مشاعري إلا إذا كنت منجذبة بشكل كبير اتجاه شخص ما. لا أعتقد بأنني جيدة في الحفاظ على العلاقات طويلة الأمد. فأنا أقضي وقت طويل في عملي لدرجة أنه من الصعب علي أن أواعد. إنه صعب لكلينا أنا وشريكي”

وقد اعترفت أيضًا بقولها: “المواعدة صعبة جدًا بالنسبة لي لأنها لا تقتصر فقط على رؤية بعضكما البعض فقط لأنكما تحبان بعضكما البعض. أنت بحاجة لأن تبذل مجهودًا وتضحي بوقتك الخاص من أجل شريكك. أنا لست جيدة في التركيز في أمر ما وأنا مشغولة البال بشيء آخر. لهذا أنا في بعض الأحيان لا أتواصل حتى مع أصدقائي أو عائلتي بكثرة. على الرغم من أنني كنت أرغب في الزواج مبكرًا فيما مضى إلا أنني بعيدة كل البعد عن التفكير في الزواج الآن لأنني أرغب بتحقيق المزيد مع مرور الوقت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى