أخبار عامة

بوبي براكينس لمّح إلى تعاون مشترك بين CL و فلورانس آند ذا ماشين

Florence and the Machine CL

لمّح الملحن ومغني الراب الأمريكي بوبي براكينس (Bobby Brackins) إلى تعاون محتمل بين فلورانس آند ذا ماشين (Florence and the Machine) و CL عضوة فرقة 2NE1 والتي تستعد حاليًا لانطلاقتها المنفردة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كشف بوبي براكينس الذي كتب أغانٍ ناجحة في أمريكا مثل 2 On للمغنية تيناش وساعد في كتابة أغنية Loyal للمغني كريس براون، بأنه قد تلقّى دعوة للتعاون مع CL و فلورانس آند ذا ماشين.

حين سؤل بوبي عن التداخل بين الأنواع المختلفة من الموسيقى كشف عن كونه صديق لـ CL حيث قال: “أنا صديق لهذه الفتاة CL الآن، إنها من أكبر المغنيات في كوريا. لقد طلبت مني أن أعمل على بعض الأغاني مع فلورانس آند ذا ماشين لكني لم أتمكن من ذلك لأنها كانت الليلة التي تسبق سفرنا إلى نيويورك لكن كان سيكون من المذهل أن أعمل مع فلورانس….”

تابع بوبي حديثه عن علاقته مع CL حيث قال: “لقد عملت مع CL من قبل! إنها رائعة. أنا أحب فلورانس أيضًا… إلا أننا مختلفين جدًا، لم أتوقع أبدًا بأنه من الممكن أن نتعاون معًا ونندمج”

هنالك توقعات بأن بوبي قد شارك في الإعداد لانطلاقة CL المنفردة حيث قام بإضافة صورتين له مع CL في أستوديو التسجيل على حسابه الشخصي في الإنستقرام شهر ديسمبر الماضي.

احتمالية التعاون بين فلورانس آند ذا ماشين و CL تزيد من جرعة الحماسة والتشويق لإنطلاقة CL القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تفقدوا المقطع التالي للاستماع لواحدة من أفضل أغاني فلورانس آند ذا ماشين بالنسبة لي.

Bobby Brackins CL1 Bobby Brackins CL2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى