أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

لي سيونغ هون عضو فرقة وينر لن يتمكن من حضور أمسية لقاء المعجبين في الصين بسبب مرضه

Lee Seung Hoon

تم الكشف مؤخراً بأن لي سيونغ هون (Lee Seung Hoon) عضو فرقة وينر (Winner) لن يتمكن من المشاركة في سلسلة لقاءات المعجبين الصينيين والتي تُعتبر الإنطلاقة لأنشطة الفرقة العالمية.

وفقاً لما ذكره مطّلع في الصناعة الترفيهية فإن لي سيونغ هون لن يحضر أمسية WWIC 2015 للقاء المعجبين الصينيين والتي ستُقام في مدينة بكين بتاريخ ١٠ يناير بسبب سوء صحته.

لذلك قام ممثلي الحدث الصينيين بتنبيه المعجبين عن غياب لي سيونغ هون طالبين منهم التفهم. ولم يتم التوضيح حتى الآن مإذا كان سيتمكن من المشاركة في أي من أمسيات لقاءات المعجبين المحلية أو الصينية التي سيقيمها الفتيان طوال هذا الشهر أم لا.

المعجبين لا يعلمون ما إذا كان تعبه الحالي له علاقة بآلام ظهره المزمنه التي لطالما عانى منها أو بسبب سقوطه من على المسرح خلال حفل الـ YG FAMILY في سنغافورة شهر سبتمبر من العام الماضي.

فيديو لسقطة لي سيونغ هون من على المسرح:

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+1,126, -33] لقد كنت قلقة للغاية حين سقط من على المسرح وعاد على الفور.. أنا متأكدة بأنه مستاء لعدم تمكنه من حضور لقاء المعجبين والذي على الأرجح كان يستعد له كثيراً. تعافى سريعًا.
  2. [+896, -22] أتمنى له الشفاء العاجل…
  3. [+823, -25] أتسائل ما الذي يجري.. أنا قلقة.. تعافى سريعاً وكن بصحة جيدة
  4. [+602, -157] وفي الوقت نفسه في وكالات أخرى، تغيبك عن النشاطات الترويجية لمرضك يعني خروجك من الفرقة.. تعافى بشكل جيد ودعنا نسمع غنائك مجددًا
  5. [+171, -3] لقد سقط من على المسرح خلال حفله وعاد على الفور للرقص وحتى أنه أدى رقصة الافتتاحية. لقد سمعت بأنه بكى خلف الكواليس بعد ذلك. لا بد وأنه مريض للغاية بما أنه أُخرج من النشاطات الترويجية… آمل أن يحظى ببعض الراحة وأن يتحسن. بالتوفيق
  6. [+136, -2] الصحة هي أكثر شيء مهم.. آمل أن يتحسن قريبًا حتى نتمكن من رؤيته يقفز في أنحاء المسرح مجددًا
  7. [+123, -1] يا للعجب… تحسّن قريبًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى