جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

الممثلة نو سو رام أثارت جدلاً واسعاً بسبب فستانها الفاضح

no soo ram2

أثارت الممثلة نو سو رام (No Soo Ram) الجدل مؤخراً بسبب فستانها الفاضح والذي ارتدته لحضور حفل توزيع جوائز التنين الأزرق للأفلام الـ ٣٥ (Blue Dragon Film Awards) والذي أقيم بتاريخ ١٧ ديسمبر.

بعد كل الجدل الذي أثير بسبب فستانها تحدث مسؤول من الحفل بقوله أن الممثلة لم تكن مدعوة حتى للحفل. وأن قائمة المدعوين للحفل تقتصر على المشاهير الذي سيقدمون الجوائز أو الذين كانوا مرشحين للفوز بإحدى الجوائز والممثلة نو سي رام لم تكن واحدة من هؤلاء.

قال المسؤول بأنها كانت الوحيدة التي أتت من دون دعوة وأنهم لم يستطيعوا طرد شخص أتى للسجادة الحمراء بكامل أناقته فأخذوا اسمها بشكل سريع وقدموه للصحافة. ولأنها لم تكن مدعوة في الأساس لم يكن لديها أي مقعد محجوز باسمها فاضطرت للمغادرة مباشرة بعد مشيها على السجادة الحمراء.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+421, -40] إنها تبدو رخيصة بالفعل
  2. [+304, -22] ألم يصرّح ممثل الحفل بأنهم لن يسمحوا لها بدخول الحفل؟ يبدو بأنها حضرت على أية حال..
  3. [+227, -18] هي لم تكن مدعوة حتى واقتحمت المكان ههههههه
  4. [+36, -5] حقاً؟ لم تكن تعلم بأنها ستصل للعناوين بارتدائها فستان بهذا الشكل؟ واضح بأن وكالتها أجبرتها على ارتدائه وهم يعلمون بأنه سيجذب الانتباه. هاي، ارتدي هذا الفستان وامشي في الأنحاء كالمجنونة! سوف يكون الأمر ناجحاً إذا تم التقاط صور لك
  5. [+32, -0] أكد ممثل نو سو رام: بأنهم شعروا بالضيق لأن ظهور بشرتها حضي باهتمام أكبر من تصميم الفستان نفسه وأن نو سو رام نفسها لم تكن تتوقع بأن الفستان سيثير كل هذه الضجةهل هم جادين؟ ههههههههههههههههههه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى