تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Punch

القصة:
تدور أحداث الدراما حول فريق ادعاء من النخبة في المحكمة العليا. بطل الدراما هو رئيس الادعاء العام للتحقيق (بارك جيونغ هوان) والذي يكتشف بأنه لم يتبقى له إلا ٦ أشهر ليعيشها. ومن ناحية أخرى هنالك مدعٍ عام آخر يدعى بـ (لي تاي جون) والذي يغوص عميقاً في الفساد. الدراما تتبع الستة أشهر الأخيرة في حياة البطل بعد أن يكتشف بأنه يحتضر، وهي قصة رجل يُلقي بلكمته الأخيرة على العالم في الوقت الذي يودع فيه هذه الحياة.

العنوان: 펀치 / Punch
العنوان العربي: اللكمة
التصنيف: سياسي، إثارة، قانوني. ميلودراما
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: ١٥ ديسمبر ٢٠١٤ إلى ١٧ فبراير ٢٠١٥
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل


Kim Rae Won بدور (بارك جونغ هوان)

هو رئيس فريق التحقيق لمكافحة الفساد في مكتب النيابة العامة. قدم تنازلات كبيرة في تحقيق العدالة حتى يتمكن من الوصول إلى مرتبته الحالية. يكتشف فيما بعد بأنه يملك ورم خبيث في الدماغ ولم يعد يملك الكثير من الوقت ليحياه. وحتى يتمكن من مغادرة هذه الحياة من دون أي ندم يقوم بتوجيه طاقته كلها للإطاحة بالمدعي العام الفاسد (لي تاي جون)

Punch1

Jo Jae Hyun بدور (لي تاي جون)

هو مدعٍ عام ورجل بشوش بلكنة كيونغسانغدو غليظة ودائماً ما يدندن أغاني التروت طوال اليوم. إنه يملك مظهراً خارجياً وشخصية رئيس قرية اجتماعي. لكنه يخفي شخصية باردة كالثلج تحت ذلك المظهر. هو مشهور بتجريد عدد لا يحصى من أعضاء الادعاء العام من وظائفهم وتاريخاً طويلاً من النشاطات الغير القانونية الخفية والتي دائماً ما يبقيها طي الكتمان.

Punch3

Kim Ah Joong بدور (شين هاكيونغ)

الزوجة السابقة لـ (بارك جونغ هوان) والتي لطالما رفضت الوظائف ذات المدخول العالي في الشركات الضخمة لتخدم العدالة. تعمل أيضاً كمدعية عامة وتعلم بوضع (بارك جونغ هوان) الصحي وتساعده في مهمته.

Punch2

البوسترات


Punch

Punch Poster 2

Punch Poster 3

Punch Poster 4

Trailers


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى