رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

الادعاء يطالب بعقوبة السجن ٣ سنوات لكل من داهي و لي جيون لابتزازهما لي بيونغ هون

lee byung hun-dahee-lee ji yeon

في جلسة المحاكمة الثالثة والتي عُقدت في محكمة سيول المركزية بتاريخ ١٦ ديسمبر طالب الإدعاء العام بأن تقضي كل من داهي (Dahee) عضوة فرقة قلام (Glam) وعارضة الأزياء لي جيون (Lee Ji Yeon) عقوبة ٣ سنوات في السجن لابتزازهما الممثل لي بيونغ هون (Lee Byung Hun).

قال الادعاء العام للقاضي: على الرغم من أن داهي و لي جيون اعترفتا بتواطئهما إلا أنهما لم تعترفان بالتخطيط المسبق للجريمة أو حتى بارتكابهما للجريمة نفسها… لقد قررنا بأنهما بحاجة إلى عقوبة صارمة، ونحن نطالب بعقوبة السجن لثلاث سنوات

أضاف الادعاء أيضاً: على الرغم من أن المدعى عليهما قدمتا عدة رسائل اعتذار إلا أنهما لم تعتذران بشكل مباشر للضحية بل بدلاً من هذا يبدو بأنهما تحاولان إلقاء اللوم على لي بيونغ هون

أصرّ الادعاء بأنه من الواضح أن الجريمة كانت مدبرة وأنه بسبب عدد اللقاءات البسيط بين لي جيون و لي بيونغ هون فإنه ليس من الممكن أن تتكون علاقة رومنسية بين الإثنين بهده السرعة.

على أية حال، أصرّ الفريق القانوني لـ داهي و لي جيون بأن الجريمة لم تكن مدبّرة وأنها نبعت بكل بساطة من تصرفات لي بيونغ هون الغير لائقة والذي يقولون بأنه كان على علاقة مع العارضة. داهي و لي جيون طالبتا أيضاً بأن يتم التساهل معهما حيث أعربتا عن أسفهما للممثل (والذي لم يكن موجوداً) بالدموع.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+11,536, -537] تم الحكم على غو يونغ ووك بسنتين و ٦ أشهر… كوريا مجنونة، منذ متى كان الابتزاز جريمة أكبر من الاعتداء الجنسي؟
  2. [+8,283, -367] إذاً ما هي العقوبة التي سيحصل عليها لي بيونغ هون؟
  3. [+7,486, -340] إذاً هم يعتقدون بأن لي بيونغ هون بريء؟
  4. [+1,294, -103] الشرطة مضحكة… باعتبارهم لي بيونغ هون ضحية وكل شيء… *بكاء*
  5. [+1,169, -47] لا بد وأن تكون هذه مزحة… أن تتساوى مدة عقوبة القتل والابتزاز
  6. [+1,006, -55] ماذا عن لي سانتا؟؟؟ ما الذي سيحصل عليه؟؟؟
  7. [+807, -39] لي بيونغ هون رجل مدهش وقوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى