تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Healer

القصة:
(كيم مونهو) صحفي شهير في محطة بث ضخمة. يكتشف في يوم ما حقيقة قضية حدثت في الماضي. فيحاول الاقتراب من أولائك الأشخاص المرتبطين بالقضية لمساعدتهم. وأثناء قيامه بذلك يناضل (كيم مون هو) من أجل الحقيقة ومن أجل معتقداته. وبمساعدته يتمكن كل من (تشاي يونغ شين) الصحفية المبتدئة و (سيو جونغهو) والمعروف بالشافي من النمو ليصبحا صحفيين حقيقيين.

العنوان: 힐러 / Healer
العنوان بالعربي: الشافي
التصنيف: رومنسي، كوميدي. آكشن، إثارة
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: ٨ ديسمبر ٢٠١٤ إلى ١٠ فبراير ٢٠١٥
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل


Ji Chang Wook بدور (سيو جونغهو / الشافي)

مجهز بأدوات ذكية يمكن ارتداؤها والمراسل الذي يستطيع إنجاز أي مهمة بغرائزه وقدراته القتالية. هدفه الأهم هو ادخّار المال وشراء جزيرة مهجورة في المحيط الهاديء ليعيش وحيداً. لكنه يلتقي بـ (يونغ شين) فتتغير حياته حيث يبدأ في الاهتمام بالعالم الذي لم يكن يثير اهتمامه من قبل. لكن الحقيقة المخبأة من الماضي قد انكشفت وذلك الحب بدأ يصبح خطيراً.

Healer1

Park Min Young بدور (تشاي يونغ شين)

مراسلة أخبار قوية الإرادة في صحيفة على الإنترنت. على الرغم من أنها لا تصل إلى الكمال في الحياة الواقعية إلا أنها تحلم في أن تصبح مراسلة أسطورية مثل أوريانا فالاتشي. حياتها أصبحت مرهقة بسبب الصحفي المبتديء (سيو جونغهو) والذي يلحقها في كل مكان كمطارد وبسبب التدريب الصارم الذي يخضعها له (كيم مونهو) حين تقدم لمساعدتها بعد أن أدرك حلمها. ومع الوقت الذي تتعرف فيه على كليهما تبدأ أحداث خطرة وغير متوقعة في الحدوث وتبدأ متلازمة الألم الناحي المركب في الارتباط بماضيها الذي يقترب منها.

Healer2

Yoo Ji Tae بدور (كيم مونهو)

صحفي نجم في القمة ومحط الغيرة بين الصحفيين، هو شقيق مالك شركة إعلامية ضخمة. له موقف قديم مع (تشاي يونغ شين) منذ طفولته ولطالما شعر بالذنب بسبب ذلك طوال تلك السنوات إلى أن التقى بها مجدداً. وللتعويض عن خطاياه يحاول مساعدتها في أن تصبح صحفية شهيرة. لكن في مرحلة ما تبدأ (يونغ شين) في أسر قلبه والتأثير على معتقداته.

Healer3

البوسترات


Healer Poster1

Healer Poster2

Trailers


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى