تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Birth of a Beauty

القصة:
تدور أحداث الدراما حول امرأة يتغير عالمها بعد أن نحفت وازدادت جمالاً. (هان تاي هي) هو وريث شركة ضخمة ويعاني من متلازمة القلب المكسور بسبب صدمة نفسية تعرض لها. ولكي يتمكن من استعادة المرأة التي يحبها يقوم بتحويل (سا غيوم ران) امرأة غير جذابة وسمينة إلى الجميلة (سارا) وخلال هذه العملية يقع (هان تاي هي) في حب (سارا)

العنوان: 미녀의 탄생 / Birth of a Beauty
العنوان بالعربي: ولادة الجمال
التصنيف: رومنسي، كوميدي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: ١ نوفمبر ٢٠١٤ إلى ٤ يناير ٢٠١٥
وقت العرض: كل سبت و أحد

طاقم التمثيل


Han Ye Seul بدور (سارا / سا غيوم ران)

امرأة تكتشف بأن زوجها كان يخونها مع (تشاي يون) وفوق كل هذا تقع في حادث سير ولرغبتها الجامحة في الإنتقام تخضع لعمليات تجميلية تغيرها تغييراً جذرياً بمساعدة (تاي هي) وتصبح (سارا).

Birth of a Beauty 6

Joo Sang Wook بدور (هان تاي هي)

وريث خفي لمجموعة وينر. فقد والديه بسبب قسوة نوايا شخص ما وهرب بعيداً عن مجموعة وينر بسبب كلمات والده الأخيرة. ولأنه يعاني من متلازمة القلب المكسور لطالما اعتنت به (تشاي يون). تعلم منذ أن كان صغيراً كيف يكسب المال بمفرده ويحل كل شيء بقدراته. على الرغم من أنه أراد أن يتزوج بـ (تشاي يون) إلا أنها وقعت في حب (لي كانغ جون) وعاد إلى كوريا ليبدأ حياة جديدة. من ثم تظهر (سا غيوم ران) في حياته ويدرك حينها بأنها المفتاح لاستعادة (تشاي يون). ولكي يستعيد حب حياته بقوم بتحويل (سا غيون ران) السمينة إلى (سارا) الجميلة.

Birth of a Beauty 3

Jung Gyu Woon بدور (لي كانغ جون)

زوج (غيوم ران) والمدير التنفيذي لمحطة بث تلفزيونية يُصبح فيما بعد المدير لقناة HBS الخاصة بمجموعة وينر. تزوج بـ (غيوم ران) قبل ٨ سنوات وهو كان حبها الأول. بعد أن عاد من أمريكا وأصبح المدير على قناة HBS يتخلى عن زوجته ويختار (تشاي يون) والتي التقى بها في أمريكا. هذا الرجل يملك مواهب عدة لكنه بارد الشخصية.

Birth of a Beauty 4

Wang Ji Hye بدور (غيو تشاي يون)

مذيعة أخبار وملكة جمال كوريا سابقاً. بوجهها الجميل والذي يجعل أي رجل يرغب بحمايتها، فإنها مختلفة كثيراً عن (سا غيوم ران). تقع في حب نضوج (كانغ جون) وخطواته الواثقة اتجاه النجاح.

Birth of a Beauty 5

لائحة العلاقات


Birth of a Beauty Chart

البوسترات


Birth of a Beauty Poster 1

Birth of a Beauty Poster 2

Trailers


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى