أخبار عامة

المشاهير يقدمون تعازيهم ويحضرون جنازة Park Yong Ha

جنازة Park Yong Ha

بعد انتشار خبر وفاة الممثل Park Yong Ha عبّر العديد من المشاهير عن أسفهم لفقدانه وتعازيهم الحارة لأهل الفقيد والبعض منهم قام بزيارة المشفى الموجود فيه جسد الفقيد لحضور جنازته.

Jaejoong عضو فرقة TVXQ كان من أول الأشخاص الذين سمعوا بخبر وفاته بسبب علاقة الصداقة القوية التي تربطه بـ Park Yong Ha منذ فترة طويلة.

لمتابعة قراءة الخبر ومشاهدة بقية الصور اضغط على زر اقرأ المزيد…

جنازة Park Yong Ha

فقد صرّح Jaejoong وهو غير مصدق لما حدث بقوله: “لقد كان بيننا اتصال ليلة أمس لذا أنا غير مصدق أبداً أنه قد مات. لقد بدا على صوته الإشراق ولم ألحظ أي اختلاف عليه. ومن ثم أنهينا الإتصال باتفاقنا على تناول شراب السوجو عندما أعود إلى كوريا بعد إنتهائي من التسجيل في اليابان. إنها بالفعل صدمة كبيرة”

واستخدم العديد من المشاهير حساباتهم في موقع تويتر للتعبير عن حزنهم وأسفهم على فقدانه فلقد قدم MC Mong و Jo Kwon تعازيهم بقولهم: “أقدم تعازيّ الحارة لأهل Park Yong Ha

وأيضاً قامت Park Gyuri عضوة فرقة KARA بإضافة تعليق في حسابها على تويتر بقولها:
“لقد كان واحداً من أفضل الممثلين عندي… أقدم تعازيّ الحارة لأهله. أنا أتسائل بما أن أقرب أصدقائه يقولون بأنهم لا يعلمون سبب إقدامه على الإنتحار إذاً كيف كانت المعاناة التي يتكبدّها Park Yong Ha لإخفاء ألمه عن الجميع؟… ما نراه لا يعبر دائماً عن كل شيء. أتمنى للجميع ومن بينهم أنا أن نشعر بالسعادة في الحياة دائماً بأن لا ننسى أن نكون ممتنين لما نملك. وأتمنى أن يكون Park Yong Ha خالٍ من الهموم الآن حيث يتواجد… آآه عيناي تدمع الآن”

الممثل So Ji Sub صديق Park Yong Ha كان أول شخص يصل لموقع الجنازة في المشفى من المشاهير. وكان واضحاً عليه غرقه في الحزن وقد غمغم قائلاً: “كيف لهذا أن يحدث…” لكنه لم يكمل جملته بسبب دموعه الفائضة.

الممثلة والمغنية Eugene ربما كانت أكثر شخص صُدم من بينهم كلهم. فلقد كانت تربطها علاقة سابقة مع الممثل Park Yong Ha لكنهما افترقا منذ فترة. ووفقاً لما قاله أحد معارفها، أنها كانت مصدومة جداً حينما سمعت بالخبر حتى أنها لم تذرف أي دمعة وعبّرت عن رغبتها في أن تبقى بمفردها تلك اللحظة.

وهنا أضع لكم قائمة ببعض المشاهير الذي ذهبوا لتقديم تعازيهم:
Park Hee Soon, Kim Hyung Joon (SS501), Ki Bum (U-Kiss), Park Hyo Shin, Kim Hyun Joo, Kim Min Jung, Yunho, PSY, Ryu Si Won, CNBLUE, Eru, Song Seung Hun, Jung Il Woo, Jung Jun Ha, Kim Min Jong, KangTa, Seo In Kook, Lee Byung Hun, Shin Seung Hoon, Go Joo Won, Choi Ji Woo, Kim Ji Hoon, Kim Ha Neul, Kim Gyuri, Kim Bum, Gummy, Lyn, Kim Kyu Jong, Lee Yeon Hee, Sean, Oh Ji Ho, Bae Yong Joon, Jang Hyuk, Se7en, Park Han Byul, Lee Bum Soo, Park Ki Woong, Lee Philip, Park Si Yeon, Won Bin, Cha Tae Hyun, Kim Jong Kook, Yoon Eun Hye, إلى آخره.

جنازة Park Yong Ha

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى