أخبار عامة

جاي بارك يكتب رسالة لمعجبيه قبل توجهه لكوريا

جاي بارك

قبل عدة ساعات صرّح جاي بارك  بأنه سيعود إلى كوريا اليوم للبدء بتصوير فيلم Hype Nation وقد نشر رسالة لمعجبيه اليوم في موقعه الرسمي. وقمنا نحن بترجمة رسالته كاملةً.

كتب جاي بارك:

“قبل أن أنتقل لفصل جديد من حياتي أريد أن أقول عدة أشياء كي أضع خاتمة لكل أحداث الماضي. أولاً، أريد أن أعتذر لكل المعجبين، ولفرقة 2PM لأنني سببت لكم العديد من الضغوط النفسية والعاطفية منذ شهر سبتمبر الماضي. أنا آسف حقاً لأن الأمور وصلت لحد أننا لم نتمكن من البقاء مع بعض في نفس الفريق وأريد أن يعلم الجميع بأنني لا أكنّ سوى الحب والدعم لفرقة 2PM. حتى لو أنكم كنتم تحبونهم أو لم تكونوا فإنهم حقاً أولاد جيدون يعملون بكل جهدهم ولا يحق لأي شخص أن يسلب منهم أي شيء.

وأتمنى أن لا يتقاتل المعجبين فيما بينهم وأن ينسى الجميع ما حدث ويمضي قدماً. الحياة قصيرة جداً على أن نضيعها في مشاعر الغضب. وتوجد العديد من الأحداث السلبية التي تحدث في العالم ولا أريد أن نضيف عليها المزيد من السلبية. أنا أعلم بأن هذه ليست بالإجابة التي كان البعض منكم ينتظرها، لكن أن أقوم بنبش الموضوع مرة أخرى سيترتب عليه أذية أشخاص أهتم بهم حقاً. سواء معجبيني، أصدقائي، زملائي السابقين وجميع من أحبهم وأعتقد بأنه من غير المنصف أن أبدأ أحداثاً جديدة في الوقت الذي بدأ فيه الجميع بالتعافي والمضي قدماً.

بما أني صريح مع ربي وعائلتي ومعجبيني فهذا الأمر كافٍ بالنسبة لي. وأيضاً أريد أن أضيف بأنني كنت فيما مضى صغيراً وساذجاً وقلت أشياء فسّرت وحوّرت خارج نطاقها الأصلي. وأريد أن أوضح بأنني أفتخر بكوني كوري وأحب كوريا. وسأحاول أن أمثل كوريا بأفضل شكل في أي مكان أذهب إليه وفي أي شيء أقوم به.

وأخيراً وليس آخراً أريد أن أشكر معجبيني فأنتم حقاً السبب وراء كل ما أفعله الآن، فكل الفرص التي يتم تقديمها لي من الآن فصاعداً كلها بفضلكم وسأحاول أن أجعلكم فخورون بي، أحبكم. شكراً جزيلاً لكم وأتمنى أن تكون جميع الأحداث التي ستحدث من الآن فصاعداً إيجابية وأتمنى أن ألهم العديد من الأشخاص كي يعيشوا حياتهم بإيجابية. أنا متجه لكوريا بعد ساعتين وأتمنى أن أراكم جميعاً.

حبي وسلامي Jay

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى