رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

جونيونغ قائد فرقة زيا عاد مجدداً لكتابة تغريدات تهاجم وكالته الترفيهية

zea Junyoung

يبدو بأن الخلاف بين وكالة Star Empir الترفيهية وفتيان فرقة زيا (ZE:A) لم ينتهي بعد حيث قام قائد الفرقة جونيونغ (Junyoung) مجدداً باللجوء إلى التويتر لإضافة صورة لوثيقة تبدو بأنها لبيان دخله السنوي، مرفقاً معها هذا التعليق: “لا تصدقوا كل ما تروه”

وفقاً للأرقام الموجودة في الوثيقة فإن مجموع الأرباح تصل إلى حوالي 33 مليون وون كوري لكن يتم دفع حوالي 1,100,000 وون قيمة الضرائب، مما يجعل الأرباح الصافية حوالي 31,900,000 وون كوري (أي ما يقارب الـ 112 ألف ريال سعودي).

علّق واحد من مستخدمي الإنترنت بقوله: “لو قمتم بتقسيم هذا الرقم على جميع أعضاء فرقة زيا وخصمتم قيمة الضرائب، يبدو بأن كل عضو يتلقى حوالي 290,000 وون فقط (أي ما يقارب الـ 1025 ريال سعودي). إن وكالة Star Empire تجاوزت الحد فعلاً”

قام جونيونغ بعد ذلك بحذف تغريدته تلك المتعلقة بالدخل السنوي وأضاف هذه التغريدة: “D-7 10/21. بعد 9/21” حيث أن ٢١ سبتمبر هو التاريخ الذي أضاف فيها أول التغريدات المتعلقة بوكالته.

على الرغم من هذا ما زال مستخدمي الإنترنت يتسائلون ما إذا كانت الوثيقة متعلقة بالدخل السنوي للفرقة بأكملها أم أنها لـ جونيونغ فقط. على أية حال، الأرقام ما زالت تبدو منخفضة إن أخذنا في عين الإعتبار مقدار الجولات الغنائية والترويجية التي يقوم بها فتيان فرقة زيا.

ظهرت أولى بوادر المشاكل ما بين جونيونغ والوكالة في شهر سبتمبر الماضي لكن بدا الأمر وكأنهم قاموا بحل الخلافات فيما بينهم بعد أن أصدرت وكالة Star Empir الترفيهية تصريحاً بهذا الشأن. إلا أن جونيونغ عاد مجدداً إلى التويتر ليعلن بأن التسوية كانت فقط من أجل إيقاف انتقاداته.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+226, -6] واو، إنه يتصرف مجدداً، إن أردت التحدث امضي في الأمر وتوقف عن اختبار ردات فعل الناس أيها الغبي..
  2. [+167, -6] اكشف عن كل شيء إن أردت ذلك أو لا تفعل على الإطلاق. يا له من لقيط متذمر يستغل معجبيه من أجل إثارة مشاعر الرأي العام كي يتذمر من مديره التنفيذي.
  3. [+148, -5] أريد أن أحذف حسابه على التويتر… ذلك الباحث عن الاهتمام
    [+207, -3] سيوان، كوانغهي، هيونغشيك، دونغجو، جميعكم فقط غادروا الفرقة
    [+133, -5] ما الذي تريدنا فعله بخصوص دخلك؟ أنت الذي شعرت بالحزن بعد أن رأيت دموع شركتك وتم تغيير تقسيم دخلك وأنت الذي هددت بإصدار قذارات شركات البث. ما الذي تريدنا أن نفعله؟ بجدية، ما الذي تفعله؟
  4. [+130, -11] إن فكرتم بالأمر، هو لم يدشن هذه الحرب على التويتر من أجل دخل زيا بل من أجل مصلحته الخاصة… لا يمكنني التصديق بأن طفل عديم الفائدة كهذا والذي لا يستطيع كتابة جملة أساسية هو قائد الفرقة.
  5. [+199, -5] هاي، ما رأيك لو استيقظت. إن أردت المضي قدماً في هذا افعلها أو لا تفعل. فقط لا تقم باختبارنا
  6. [+127, -3] هو الشخص الذي قال بأنه لن يرتاح حتى تنتهي هذه الحرب فقط ليتراجع عن كلامه ويقول بأن كل الأمور حلت الآن، وقد كانت مجرد سوء فهم
  7. [+113, -4] إنه يبحث عن الاهتمام

ZEA2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى