رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[مؤكد] سونغمين سيتزوج من حبيبته كيم سا إيون شهر ديسمبر القادم

sungmin-kim-sa-eun

لقد ظهرت تقارير تُفيد بأن سونغمين (Sungmin) (٢٨ سنة) عضو فرقة سوبر جونيور سيتزوج نهاية هذه السنة من حبيبته الممثلة كيم سا إيون (Kim Sa Eun) (٢٩ سنة).

وفقاً لما ذكرته عدة وسائل إعلامية، فلقد كشف شخص مقرب من الثنائي بأنهما سيقيمان زفافاً خاصاً يوم ١٣ ديسمبر في قاعة The Raum والتي تقع في منطقة غانغنام في مدينة سيول. وضح المصدر بقوله: “قرر سونغمين الزواج بعد تفكير مطوّل. إنهما يملكان علاقة جميلة، بما أنهما يثقان ببعضهما البعض وملتزمان بعلاقتهما. آمل أن يقدم العديد من الأشخاص بركاتهم وتهانيهم للثنائي”

قام سونغمين فيما بعد بتأكيد خبر زواجه من الممثلة كيم سا إيون والذي سيكون بتاريخ ١٣ ديسمبر من خلال رسالة لمعجبيه حيث قال:

“مرحباً، معكم سونغمين. كيف يمكنني البدء بهذا… لقد فكرت فيما سأقوله من الجملة الأولى مرات لا تحصى. بعد الكتابة والمحو مراراً وتكراراً فإن أصوات وأفكار جميع الناس الذين أشعر بالامتنان لهم بدأت بالظهور. بقلب مثقل وحريص، أكتب لكم هذه الرسالة.

جميعكم أنا سأتزوج بتاريخ ١٣ ديسمبر. أشعر بالحزن حين أفكر بكل المعجبين الذين شعروا بالفزع من هذه الأنباء. أردت أن أطلعكم بهذا الخبر شخصياً، لكن حين كنت أفكر بالطريقة التي يجب أن أطلع فيها أصدقائي الجيدين والإلف المحبين، ظهرت تقارير الأنباء أولاً، وأنا حقاً متأسف لهذا.

قبل أن أكشف عن الخبر فكرت في الأمر كثيراً، ليس لأنني كنت خائفاً من القرار الذي اتخذته، لكن لأني كنت قلقاً على الأشخاص الذين أشعر بالامتنان اتجاههم من الصدمة والألم من هذه الأنباء. لقد تأخرت قليلاً، لكن بالمحبة والثقة التي قدمتموها لي، استجمعت شجاعتي لأنقل لكم الخبر.

أنا شاكر جداً لكل من وقف إلى جانبي ومشاهدتي وأنا أنمو وأنضج، وأردت أن أقول لكم جميعاً بأني أحبكم.

لكل من ساعدني حتى الآن ولزملائي الأعضاء والشركة التي وثقت ودعمت قراري، أنا ممتن بصدق لكم. سأواصل العمل على نشاطاتي وسأبذل قصارى جهدي لأرد حب ودعم الجميع”

تهانينا للثنائي السعيد 🙂

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+2,030, -63] وكالة SM فلتكونوا أقوياء… وأتمنى لكم المزيد من القوة.. والكثير من القوة..
  2. [+1,580, -27] الوضع مجنون بداخل وكالة SM ههههههههه
  3. [+1,331, -37] يبدو بأن حبيبته شعرت بالخوف، لقد نفت خبر الزواج في البداية
  4. [+1,095, -17] وكالة SM تمشي بكل بساطة مع الأخبار
  5. [+961, -14] وتم التأكيد بأن الشائعات صحيحة…
  6. [+466, -12] متأكد ٨٠٪ بأنه زواج بسبب الحمل
  7. [+431, -10] بالطريقة التي تسير عليها SM مؤخراً… لن أكون متفاجيء حتى لو أن واحد من أعضاء فرقة إكسو تزوج ههههههههههههههههههه
  8. [+411, -11] إنها حامل بكل تأكيد… واو. لقد اتضّح بأن الشائعات صحيحة
  9. [+402, -17] أنا في الواقع قلق على لي سومان
  10. [+273, -8] ههههههه كل تلك الشائعات التي تقول بأنها حامل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى