تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Tomorrow Cantabile

القصة:
هذه الدراما مقتبسة من المانجا اليابانية الشهيرة “نودامي كانتابيل” وتدور أحداثها حول فتىً عبقري موسيقي من النخبة وعازفة بيانو فوضوية خارجة عن السيطرة. هذا الثنائي المختلف يتوافقان بطريقة ما معاً مع مجموعة من الموسيقيين الكلاسيكيين الشباب وقائد أوركيسترا شهير وغريب الأطوار، يبدأون معاً بتكوين عالم فريد ومذهل من الموسيقى. جميعهم يعارضون الأوامر والقواعد التقليدية، ويحاولون قضاء حياتهم بأفضل شكل من خلال روح الفكاهة والشغف بالموسيقى. كل شخصية تملك قصة خاصة أو غريبة ليرووها ويواجهون بعضهم البعض بشدة ويتّحدون بقوة. هذه دراما كوميدية مضحكة مليئة بالموسيقى الكلاسيكية.

العنوان: 내일도 칸타빌레 / Tomorrow Cantabile
العنوان بالعربي: كانتابيل الغد
يُعرف أيضاً بـ: Naeil’s Cantabile / Nodame Cantabile
التصنيف: رومنسي، موسيقي، كوميدي
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: ١٣ أكتوبر ٢٠١٤ إلى ٢ ديسمبر ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل


Joo Won بدور (تشا يو جين)

طالب في السنة الثالثة في مدرسة موسيقى متخصص بعزف البيانو، يحلم بأن يصبح قائد أوركسترا. يبدو مثالياً بمظهره الوسيم وموهبته الموسيقية، ووالده عازف البيانو العبقري الشهير. (تشا يو جين) موسيقي عبقري لا يستطيع السفر إلى أوروبا بسبب صدمة تعرض لها في طفولته والتي سببت له بالخوف من الطيران.

 Tomorrow Cantabile 1

Shim Eun Kyung بدور (سيول ناي إل)

فتاة ذات روح حرة وشخصية جذابة وهي أيضاً عازفة بيانو عبقرية. بسبب شخصيتها الغير متوقعة دائماً ما تتسبب بكل أنواع المشاكل، لكن حين يتعلق الأمر بالبيانو، فإنها تُظهر موهبة استثنائية. هي دائماً ما تزعج محب الكمال (تشا يو جين) بعقليتها الفريدة لكن جاذبيتها الجميلة تجعلها لا تُقاوم.

Tomorrow Cantabile 2

Go Kyung Pyo بدور (يو إل راك)

يُطلق عليه لقب جي دراغون العالم الكلاسيكي، تخصص في عزف الكمان من أجل والده الذي يحب الموسيقى الكلاسيكية. يستمتع بتواجده تحت الأضواء حيث يظهر بشعره الأشقر المجعد وأزيائه الفريدة من نوعها.

Tomorrow Cantabile 3

Jang Se Hyun بدور (ما سو مين)

على الرغم من صورته الساذجة وشخصيته الفريدة إلا أنه يحمل موهبة عظيمة في الموسيقى. يقع في حب (تشا يو جين) من أول نظرة ودئماً ما يتعارض مع (سيول ناي إل) لأنها معجبة أيضاً بـ (تشا يو جين).

Tomorrow Cantabile 4

Min Do Hee بدور (تشوي مين هي)

هي طالبة موسيقى متخصصة في عزف الكونتراباس على الرغم من قصرها. مع كفاح عائلتها تعمل (تشوي مين هي) في وظائف بدوام جزئي الواحد تلو الآخر، مما يجعل التدريب صعب عليها، لكن شغفها بالموسيقى والتشجيع الذي تتلقاه من (سيول ناي إل) يجعلها تستمر في المجال الذي تحبه.

Tomorrow Cantabile 5

Park Bo Gum بدور (لي يون هو)

طفل معجزة وعازف تشيلو من ثانوية جوليارد للموسيقى. مستعد للتخلي عن حلمه بسبب ملله، من ثم يلتقي بالصدفة بـ (تشا يو جين) و (سيول ناي إل) واللذين يثيران فضوله اتجاه الموسيقى.

Tomorrow Cantabile 6

البوسترات


Tomorrow Cantabile Poster 1

Tomorrow Cantabile Poster 2

Trailers


http://www.youtube.com/watch?v=grbp1WZM2cI

http://www.youtube.com/watch?v=f3aCSnF4ryo

http://www.youtube.com/watch?v=xnM45ODbpks

نبذة عن الدراما مدتها ٦ دقائق

http://www.youtube.com/watch?v=988oxAR64ew

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى