أخبار عامة

ثلاثي JYJ عبروا عن امتنانهم لظهورهم على التلفاز رغم التعقيدات التي يواجهونها

jyj

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل حفلة JYJ في مدينة شنغهاي تحدث الأعضاء عن لحظة ظهورهم على القنوات الكورية الضخمة من خلال الحفل الإفتتاحي لمهرجان الألعاب الآسيوية في إنتشيون لعام ٢٠١٤. ذلك المشهد كان نادراً للمعجبين حيث أن الثلاثي لم يؤدوا على القنوات الثلاثة الضخمة منذ وقت طويل.

السؤال الذي طُرح عليهم كان: “كيف كان شعوركم حين وقفتم على المسرح خلال الحفل الإفتتاحي لمهرجان الألعاب الآسيوية في ذلك اليوم بصفتكم سفراء الشرف؟”

أجاب يوتشون:

“لقد قدمنا آدائنا من دون أن نفكر في البث، لكن عيناي امتلأتا بالدموع حين قال لنا الموظفون بأننا ظهرنا على التلفاز كثيراً. في ذلك الوقت كل ما قلته هو ‘آه، لقد تم بث الآداء’. حتى أنني تلقيت رسائل نصية من أصدقائي في الخارج. لقد كان مذهلاً أن أتلقى رسائل من الخارج بخصوص ظهوري على التلفاز. كان يوجد العديد من الأشخاص هناك، لكن العديد منهم تعرفوا علينا لذلك شعرت بالامتنان. لقد كان من الممتع تقديم آدائنا”

وقال جونسو:

“لقد قدمنا العديد من العروض بكل جد بصفتنا سفراء الشرف، مثل تصوير فيديوهات ترويجية وتصوير فيديو كليبات والآداء في ثلاث دول وأخيراً المشروع الأخير والذي أنهيناه بالأمس (١٩ سبتمبر)، كانت هنالك تعقيدات تواجهنا خلال تلك العملية. لكننا كنا سعداء لتلقينا هتافات عالية (بعد كل شيء). بصفتي مغني، لقد شعرت وكأنه إحساس جديد لنا أن نتمكن من الظهور على المسرح بشكل يسلط علينا الأضواء ونحن ممتنين لذلك”

أجاب جيجونغ بقوله:

“لقد كان إحساس مختلف. آخر مرة ظهرنا فيها نحن الثلاثة على شبكة عرض رئيسية كان خلال تنصيب الرئيس بارك غيون هاي (فبراير ٢٠١٣) وقد ظهرنا لمدة ثانيتين فقط وقتها. وقبل ذلك أدينا أغنية Found You خلال حفل توزيع جوائز (حفل قناة KBS لتوزيع جوائز الدراما ٢٠١٠) لكن بعد ذلك مضى حوالي ٤ سنوات. ولأنه مضى وقت طويل منذ أن ظهرنا على التلفاز فقد شعرنا بالحماسة والسعادة. وقد تلقينا العديد من رسائل التهنئة أيضاً”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى