قضايا و شائعات

جونيونغ قائد فرقة زيا أعلن عن تغييرات جذرية ستحدث في وكالتهم وعقدهم

zea Junyoung

قام جونيونغ (Junyoung) قائد فرقة زيا (ZE:A) اليوم بإضافة سلسلة تغريدات انتقد من خلالها وكالته وتحدث عن الاساءات التي تعرض لها هو وأعضاء فرقته تحت إدارة وكالة Star Empire ورئيسها التنفيذي شين جو هاك (Shin Joo Hak) والذي انتهى به الأمر بذهابه إلى رئيس الوكالة ونقاش الوضع معه.

بعد انتظار دام ساعات من الانتظار المقلق من طرف معجبيه، ها هو جونيونغ يعود ليتحدث عن نتائج هذا اللقاء. حيث أضاف هذه التغريدات:

“لقد انتهيت من التحدث مع الرئيس شين جو هاك. لقد قررنا بأن تتم إدارة وكالة Star Empire من قِبلي أنا، من قِبلنا كلنا بصفتها شركة زيا. لقد وعدتكم جميعاً بأن يوم زيا سيأتي، لقد قلت بأنني إما أن أهدمه أو أستوعبه.. جاء دوركم الآن لأن تقوموا بحمايتنا.. لكن الحقيقة هي…

أخيراً، الرئيس شين جو هاك خسر كل شيء وتُرك بجيوب خاوية… ما زلت أستنكر تصرفك وأكرهك لكنك كنت رئيسنا لـ ٨ سنوات. لقد كنت مسؤوليتي وبسبب تلك المسؤولية.. سوف أتلقى التعيير من العامة والمعجبين.سوف أتحمل أنا والرئيس شين جو هاك المسؤولية. لقد انقلب العقد والآن سوف نستلم ٧٠٪ مقابل ٣٠٪ للرئيس.

الذي أريد أن أقوله هو أنه مع هذه الحادثة، أعلم بأن هنالك العديد من رؤساء الوكالات الذين يملكون مشاكل في عقودهم. سوف أغلق فمي لذا رجاءًا قوموا بإصلاح مشاكلكم وعاملوا فنانيكم بشكل أفضل. سوف أطلب منكم هذا الطلب الأخير بلطف. لو أن باستطاعتهم سماع قلبي.. بالقلب الذي سنبدأ به مجدداً من البداية.. أطلب منكم أن تفكروا بالأمر وكأن هؤلاء هم أطفالكم…

أما بالنسبة للجميع كل من المعجبين والصحفيين الذين ساعدونا.. شكراً لكم. شكراً جزيلاً لكم على كشف حقيقتنا. لكل من يقرأ هذا… باسم فرقة زيا والمغنين والممثلين والراقصين ومختلف الأشخاص وباسم كل زملائنا وأصدقائنا وجميع الفنانين… أضع اسم زيا واسمي لي هو على الخط، أردت أن أقول لكم بأننا سنعيش بشجاعة.

أنا لست بجبان.. لكني سأكون هاديء في الوقت الحالي. سوف أراقب.. وبالنسبة لكل رؤساء الوكالات والمدراء، اعتنوا بمشاكلكم وأصلحوا أخطائكم واعتذروا واعترفوا بها… كل ما نريده هو أن تتركوا كل شيء وتكسبوا قلوب فنانيكم.

لو أن شيء كهذا حدث مجدداً في المستقبل، فإن المجال الترفيهي الذي أعرفه وأراه وأشعر به.. رجاءًا ضعوا في بالكم بأنني أملك سلاحاً باستطاعته قلب المجال بأكمله رأساً على عقب. أنا أعتذر لتسببي بالمشاكل.. وشكراً لكم مجدداً. بسببكم وجدنا مجدداً كلمات الأمل والأحلام والأهداف. شكراً لكم وأرجوكم اعتنوا بنا”

[تحديث ١]

“هنالك بعض الأشخاص الذين أساؤوا الفهم.. هذا الأمر يتعلق بفرقة زيا من الداخل. ليس الأمر وكأن من يعبث في الأنحاء هو من يقتسم المال.. أنا لم أتلقى أي أجر لعامين كاملين حين أصبت.. حصلت على صفر وون كوري.. نحن لا نقتسم الأجر. أنا لن أقول أكثر من هذا وسأبقى صامتاً. شكراً لكم”

[تحديث ٢]

“الإعلام بإمكانه جعلك قضية ساخنة وأيضاً جعلك تبدو غبياً في ثواني. أنا لم أظهر لكم أي شيء يحفزكم لذا بدأوا بالإساءة الآن.. إنه نفس الأمر.. الناس يقولون ‘إنه مثلهم، في النهاية الأمر يتعلق بالمال’ أنا لن أهتم بمثل هذه التصريحات.. حتى حينما كنت صغيراً، لم أُصفع من قِبل والدي..

لقد كنت طالباً وبدأت مشواري هذا لأني أحب الموسيقى.. لكن الآن المستوى هو أنني سأستمر، أتغاضى عن كوني صُفعت وأُبقي الأمر بداخلي.. جميعكم ساعدوني لكي أبقى صامتاً.. أنا أترجاكم… أنا آسف، الآن، سوف آخذ راحة من هذه الحرب وسوف أراكم مرة قادمة.. أنا أشكركم جميعاً بكل إخلاص مجدداً”

[تحديث ٣]

“نعم، هذا صحيح. سوف أوصد المسمار بداخل قلوبكم. لأنني كنت قائداً، وبصفتي ممثل فرقة زيا، تم صفعي من قِبل رئيس وكالة Star Empire شين جو هاك. ولم تكن لمرة واحدة أو اثنتان. هذا النوع من المحفزات القوية… أنا إنسان أيضاً، لذا إن أردت المال فقط، لكنت سأقول هذا منذ البداية. تنهد…..

أيضاً… لا تقوموا بشتم أعضاء الفرقة.. إنهم ليسوا على خطأ، وهم أطفال جيدون يفعلون كل ما يؤمرون به.. قوموا بشتمي أنا وشتم الرئيس شين جو هاك. فكروا مجدداً من أجل من أفعل هذا ولماذا.. أرجوكم.. لو أنني كنت على خطأ، سوف أتلقى العقوبة.

آسف. وشكراً لكم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى