قضايا و شائعات

[تحديث] جونيونغ قائد فرقة زيا انتقد وكالته على التويتر وتوعد بالكشف عن أسرار كبيرة

 ZEA-Junyoung_1411261706_af_org

لجأ جونيونغ (Junyoung) قائد فرقة زيا (ZE:A) إلى التويتر لإنتقاد وكالته وبالأخص رئيس الشركة متوعداً بالكشف عن بعض الأسرار الكبيرة.

هذه هي التغريدات التي كتبها بخصوص وكالته:

“من الآن فصاعداً، سوف أتواصل وأجعل الجميع يعلم ما الذي كنت أحتفظ به في قلبي وما الذي رأيته بعيني والحياة التي شعرت بها من خلال دموعي. رجاءًا تابعوني جميعكم. وأطلب من الصحفيين خاصة أن يتابعوني.

من الآن فصاعداً سوف أحيا فقط كإنسان وكرجل. ولن أقوم بالتغاضي إن رأيت تصرفاً غير عادل. ما كان علي أن أبقي كل هذا بداخلي. كل ما أخذته من هذا هو شتائم لا معنى لها والاكتئاب الذي حاصرني.

لا يوجد الكثير لأقوله. أنا أؤمن بأن القائد الحقيقي والمالك الحقيقي والملك الحقيقي والإنسان المخلص يجب أن يعرف كيف يُنصت لبكاء شعبه. لا يمكنني أن أصبح خبيثاً كالثعلب. لكني سأعيش بعدالة كالأسد. كلا، هذا مجرد أسلوبي وأنا لن أخفي الأمر.

سوف أريكم من هو القائد الحقيقي وما هي التضحية، وسوف أريكم كيف تتحول الدموع إلى غضب. أنا لا أمزح. من الآن فصاعداً أموراً ممتعة ستحدث. لو أن حسابي على التويتر حُذف أو ألغي صوته بإمكانكم أن تعلموا بأن هذا يعني أنني قد تعرضت لضغوط من قِبل ذلك النوع من النفوذ. لكني سأكسرها جميعها ^^.

يجب أن تعلموا بأن الإخلاص والحقيقة بإمكانه الاتصال والتأثير على القلوب. وأيضاً التلاعب بها. الآن سوف أطرح على العالم سؤالي الأول. شين جو هاك رئيس وكالة Star Empire والذي كنت أحبه وأثق به كثيراً… هل ضميرك حي؟

لقد بكيت وطلبت منك.. أيها المدير التنفيذي شين جو هاك… طلبت منك أن لا تتجاوز الحدود.. لقد تجاوزت الحد الذي ما كان عليك تجاوزه والآن يجب عليك تحمل العواقب. سوف أكشف عن كل شيء. لقد تعاملت مع كل شيء بدءًا من تساقط الشعر وانتهائاً بالاكتئاب. كن مستعداً… أيها الرئيس، أنا آسف. أنا آسف. كل ما أردته هو كلمة دائفة.

لطالما قلت لي كن رجلاً.. كن رجلاً.. سوف أريك ما الذي يعنيه أن تكون رجلاً. أنا لست بالمسيح، لكني ابن الإله وسوف أثق بإلهي وأبدأ الحرب.

حتى أني حاولت الإنتحار.. لقد رأيت والداي وهما يبكيان دماً أمام العائلة التي أحببتها. أيها الرئيس شين، أذرف نفس الدموع. لماذا؟ لقد كان ظلماً كبيراً، وقد كنت أزداد ضعفاً وبشاعة. لكني كنت رجلاً لذا قررت أن أموت قبل أن أزداد بشاعة.

يا معجبيني ووالداي وأهالي الـ ٩ أعضاء الباقين، وجميع من في العالم. لماذا تعتقدون بأن المدير التنفيذي شين جو هاك قام بتربيتي كقاتل؟ الآن، سوف أرد كل شيء لك. كن مستعداً بدءًا من الغد، سوف أقوم برفع بيانات. كلا سوف أفجرها. هل تتذكر حين سألتك ما إذا كنت تضحك علي؟

سوف أجعلك تعلم ما هو الشعور حين يتحول ضحكك ذلك إلى رعب. كنت تسمينا بأطفالك، أليس كذلك؟ الآن، دعني أسألك أول سؤال. أين ذهب كل المال الذي كسبه هؤلاء الأبناء التسعة من دمائهم وبكائهم؟ أجب على ذلك ويدك على قلبك.

سوف أنهي الأمر عند هذا الحد لهذا اليوم… لقد قلت بأنك مالك الشركة والمدير التنفيذي وصرخت علي لأحترمك، أليس كذلك؟ سوف أحترمك… لقد شددت بأسناني اليوم أيضاً وسوف أتريث. أتمنى لك يوماً سعيداً.. أيها المدير التنفيذي… لماذا فعلت هذا؟ لقد طلبت… لقد طلبت منك أن تتوقف رجاءًا.

آه، ولقد نسيت شيئاً. لو أنك قمت بتهديد أو حاولت شراء بقية أعضاء فرقة زيا الـ ٩ سوف أفعل نفس الشيء بك. أنا مستعد لكسر هذا أيضاً لذا توقف أيها الرئيس. أنا لن أتحمل الأمر أكثر من هذا بعد الآن.

هؤلاء الأطفال.. إنهم أطفالي. أنا طفل وحيد وحين كنت أشعر بالوحدة، أصبحوا مثل الأخوة لي.. لا تلمسهم.. إنهم ملكي. لا تأخذ أي شيء مني بعد الآن، سوف أصبح قاتلاً لأحمي أعضائي ومعجبينا.. إلهي، أرجوك ساعدني وأجب دعواتي.

من الآن فصاعداً، سوف أقاتل لأحمي أناسي.. إلهي.. أرجوك سامحني لامتلاكي أفكاراً سيئة وتصرفي بشكل خاطيء لفترة من الوقت.. تماماً كما أؤمن بك، أرجوك أؤمن بي… سوف أعمل لإزالة اللوم عن المغنيين الذين تم لومهم بشكل ظالم. آمين”

[تحديث ١]

لي هو قام بحذف جميع التغريدات التي كتبها اليوم ما عدا تغريدتين. أول تغريدة والتي يسأل فيها الجميع ما إذا كانوا يعلمون بأنه يحبهم والتغريدة التي تتحدث كيف أن الملك يجب أن يكون شخصاً يجيد الإنصات لبكاء شعبه.

[تحديث ٢]

جونيونغ قام بتغيير اسمه على التويتر ليُقرأ “مون جونيونغ وذلك الـ لي هو” وهي عبارة عن تلاعب بالكلمات حيث أن “غيو لي-هو” تعني “بعد ذلك”. ولقد أضاف أيضاً تغريدتين أخريتين والتي تُظهر موقفه الحازم اتجاه وكالة Star Empire وأي شخص قد يحاول أن يقف إلى جانب الوكالة. حيث كتب:

“يا مواقع الإنترنت الرئيسية، لقد خاب ظني. لا تقوموا بإزالة مصطلحات البحث وقوموا برفع هذه الجملة بدلاً من ذلك (مون جونيونغ عضو فرقة زيا وفساد المدير التنفيذي الخاص بوكالة Star Empire) إن كنتم تملكون ابناً مثلي. لا يمكن أن يكون هنالك ضحية أخرى… إن استمريتم بفعل هذا، سوف أقوم بالكشف عن الوثيقة الأولى الآن.

أنا… أحذركم.. في اللحظة التي يقوم فيها الآخرون والوكالات الأخرى بالوقوف إلى جانب وكالة Star Empire سوف أقوم أيضاً بالتحدث عن الفساد في تلك الوكالات والكشف عن الوثائق… لا تتأذوا من هذا.. لا يجب عليكم أن تقفزوا في حرب ليست بحربكم. إن كان بإمكانكم تحمل الأمر فقط قوموا بشراء تذكرة خروجكم بالمال. فأنتم خبيرون بهذا المجال.. هذا هو الواقع”

[تحديث ٣]

قام جونيونغ بحذف التغريدات السابقة ومن ثم أضاف سلسلة التغريدات هذه:

“الآن، لم يتبقى الكثير من الوقت حتى ينتهي هذا اليوم… كل ما في الأمر هو أنه لا يمكن أن تكون هنالك أي تضحيات أخرى بما في ذلك فرقة زيا.. لماذا يجب أن يتم قمعهم خلال آدائهم للموسيقى التي يحبونها.. عالم الترفيه هو عالم تصبح فيه مجرماً إن لم تكن تملك المال وفائزاً إذا كنت تملك المال.

زملائنا الآيدولز وأولائك الذين يريدون الغناء والرقص بأحلام تستمر بالظهور.. أريد أن أريكم بأن المظهر الخارجي فقط يبدو جميلاً لكنه فارغ بشك كامل من الداخل.. وليس الأمر وكأنه لا أحد يرغب بالتكلم لكن لا أحد باستطاعته الحديث. ما هو المال الذي يستطيع إغلاق الشفاه.. أيها الصحفييون، ساعدوني.

لكني أريد أن أوضح كل هذه الاتهامات. المشاهير مثلنا يجب عليهم أن يفعلوا أياً كان ما يأمرونا به. لا يمكننا التحدث عن كل الأمور الداخلية، وعلينا ابتلاعها بداخلنا. أنا لا أريد أن أخسر فرقتي زيا لذا سأقوم بتقوية قلبي مجدداً. ساعدوني..

لو أن هذا الوضع دُفن، أنا أيضاً لا أستطيع القول بأن العالم الذي تفكرون به على خطأ.. لقد قال سيوان مرة ‘لقد قمنا بكل جبن بإغلاق أفواهذا اليوم أيضاً’ قبل أن يظهر معيار العقود القياسية. كان عقدنا يدوم إلى ١٢ سنة -١٠ أعوام باستثناء العامين التي نقضيها في الجيش.

بعد ذلك، الإخطار الذي استلمناه عن العقد من قِبل لجنة التجارة العادلة تقول بأن الشركة أخذت ٧٠٪ ونحن حصلنا على ٣٠٪. لأوضح لكم بشكل أكثر دقة، لقد عملنا سنوات وسنوات بذلك التقسيم ٧:٣. لو أننا كسبنا مليون وون كوري فإن الرئيس شين جو هاك سيأخذ ٧٠٠ ألف ونحن نأخذ ٣٠٠ ألف… هنالك ٩ أعضاء في الفرقة. نحن نتقاسم تلك الـ ٣٠٠ ألف مراراً وتكراراً…

مدة عقدنا تستمر لـ ٧ سنوات – ٩ سنوات بما في ذلك سنوات انضمامنا للجيش. لقد قدمت لوكالة Star Empire شبابي بأكمله، بدءًا من أيام مراهقتي والآن سنواتي في العشرينات. إن مهجعنا يفتقر للكثير لذا وجوهنا تتكسر ونحن نذهب إلى الحمام ونحن ناعسون، وقبل سباق عودتنا بأسبوع تم إرسالي إلى برنامج Dream Team على قناة KBS وكُسرت قدمي..

هل هنالك سياسيون في محطات البث أيضاً؟ منتج برنامج Dream Team أخبرني أن أخرج وكُسرت قدمي لذا احتجت أن أزرع مسامير معدنية لكن كان علي أن أقول بأني آذيت نفسي وأنا أتدرب، أليس كذلك؟ هذا ما أعنيه حين أقول بأن الأمور على خطأ. بعد عمليتي الجراحية، هؤلاء الناس أتوا محملين بسلة واحدة من الفاكهة.. لكن الواقع يقول بأننا يجب أن نتحمل هذا لكي نتمكن من الآداء على برامج الأغاني.

لقد أبقيت فمي مغلقاً في ذلك الوقت أيضاً. وبالإضافة إلى قدمي المكسورة كنت قلقاً من فاتورة المستشفى.. ما هو هذا المال الذي يمنعني من قول الأمور التي كان علي قولها.. أنا… ما كنا نريده هو مجرد كلمة دافئة.. لكن أنت جعلتني.. جعلتنا.. بهذا الشكل.

المال هو كل شيء في هذا العالم. وهو أسوأ في صناعة المشاهير هذه.. وتلاعبات وسائل الإعلام التي تقوم بإيقاف الناس حتى أنهم يجعلون البعض يقدم على الإنتحار.. لا تثقوا بهم. آمل أن تدركوا فعلاً بأن هنالك سبب جعل الحلوى خاصتي تذوب بسرعة.

نحن أيضاً الأطفال المفضلين لآبائنا والذي كما يقول الناس لن يسببون لنا الألم حتى لو أننا وضعنا في أعينهم. أيها المدير التنفيذي، فكر في تصرفاتك. إن كنت فعلاً تنظر إلينا كالأطفال الذين ربيتهم، ما كان بإستطاعتك فعل هذا لنا.

سوف أذهب الآن لأسوي الأمر مع الرئيس شين جو هاك. أرجوكم انتظروني ولا تزيلوني من محركات البحث”

ولقد قام أيضاً بتغيير صورته الشخصية إلى هذه الصورة:

ze-a

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى