تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية She’s So Lovable

القصة:
(هيون ووك) هو المدير التنفيذي لوكالة ترفيهية تقوم باكتشاف وتدريب الآيدولز. هو ملحن وكاتب أغانٍ عبقري والذي يبدو وكأنه بارد وغير مبالٍ من الخارج لكنه حساس وطيب القلب من الداخل. (هيون ووك) يعيش في صعوبة كبيرة حيث أنه لم يتمكن من نسيان حبيبته السابقة التي توفيت في حادث سير شهده بنفسه. تنتقل شقيقتها الصُغرى (يون سينا) إلى مدينة سيول كي تلاحق حلمها في أن تُصبح كاتبة أغاني وتلتقي بـ (هيون ووك) الذي يساعدها في تحقيق ذلك الحلم. ويقعان في الحب خلال رحلة شفائهم عن طريق الموسيقى.

العنوان: 내겐 너무 사랑스러운 그녀 / She’s So Lovable
العنوان بالعربي: إنها محبوبة جداً / فتاتي المحبوبة
يُعرف أيضاً بـ: My Lovely Girl / Too Lovely Girl For Me / Song for You
التصنيف: موسيقي، رومنسي
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ١٧ سبتمبر ٢٠١٤ إلى ٦ نوفمبر ٢٠١٤
وقت العرض: كل أربعاء و خميس

طاقم التمثيل


Rain بدور (هيون ووك)

هو ملحن ومنتج ومدير تنفيذي لوكالة ترفيهية. كان يُطلق عليه لقب الملحن العبقري وصانع الأغاني الناجحة بلمسة يده الذهبية. لكن كل هذا أصبح من الماضي الآن فهو لم يعد يعمل حالياً ويقضي أيامه في المشي مع كلبه المحبوب ويقود حياة هادئة وحرة. على أي حال هو يعاني من انهيار فظيع ليس فقط جسدياً بل حتى عقلياً، بسبب الآثار الرجعية من الحادث الذي تعرض له قبل ٣ سنوات. فقد أصبح يعاني من “متلازمة الأغنية العالقة” أو “دودة الأذن” [وهو أن تسيطر عليك كلمات ولحن أغنية معينة وتجعلك ترددها في عقلك دون إرادة منك حتى بعد توقف الأغنية] ويعاني أيضاً من أضرار نفسية بعد أن فقد موهبته الموسيقية بالكامل. لكن في يوم ما يتلقّى اتصال من (سينا) الأخت الصغرى لحبيبته المتوفاة. واعتقد حينها بأنه سيلتقي بـ (سينا) بكل بساطة ويساعدها بسرية من بعيد إلا أنه يستشعر عبقريتها الموسيقية ويدخل مجدداً إلى عالم الموسيقى في سبيل إخراج موهبتها الموسيقية.

She’s So Lovable 1

Krystal Jung بدور (يون سينا)

هي فتاة في الـ ٢٥ من عمرها، تطمح لأن تصبح منتجة أغاني. لا تملك أبوين أو أشقاء أو ملكية خاصة بها أو حتى خلفية تعليمية. لقد مضى عامين كاملين منذ أن انتقلت إلى مدينة سيول. تفتقد أختها الكبرى وأغانيها بشكل أكبر كلما شعرت بالإرهاق من الوظيفة التي تعمل بها من أجل توفير لقمة عيشها أو حين تتعرض للإسائة من أصدقائها. هي لا تدرك بأنها موسيقية عبقرية بحسّ مثالي ودقيق. تلتقي بـ (هيون ووك) ويفتح عينيها لموهبتها الموسيقية. وفي مرحلة ما تبدأ بالإحساس بالإثارة لأول مرة في حياتها من دون أن تدرك بأن (هيون ووك) كان حبيب أختها المتوفاة.

She’s So Lovable 2

Cha Ye Ryun بدور (شين هاي يون)

هي مديرة AnA وتبلغ من العمر ٣٠ عاماً (ابنة صديق هيون ووك). تملك علاقة معقدة مع (هيون ووك) وحبيبته السابقة (سو إيون) شقيقة سينا الكبرى.

She’s So Lovable 5

L بدور (شيوو)

يبلغ من العمر ٢٣ عاماً نجم كيبوب مشهور جداً وقائد لموجة الهاليو. هو الوجه والمركز لأشهر فرقة شبابية. على الرغم من أنه ذكي وكارزمي إلا أن مزاجه يتعكر سريعاً ومن ثم يندم على ذلك فيما بعد. اسم نادي معجبيه الشخصي هو “شيوو جوجو” يحب أن يوصف بالجيد والأفضل. يحصل على حيويته من المديح الذي يتلقاه. يبدو وكأنه من النوع الذي يعيش بطيش ولا مبالاة لكنه اشترى منزلاً ومتجراً لوالدته.

She’s So Lovable 4

البوسترات


She’s So Lovable Poster

Trailers


http://www.youtube.com/watch?v=1n_LFx0bE1Y

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى