تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية The Three Musketeers الموسم الأول

القصة:
هذه الدراما ستنقسم إلى ٣ مواسم وكل موسم سيحتوي على ١٢ حلقة. وهي مقتبسة من الرواية الفرنسية “الفرسان الثلاثة” لكن ستدور أحداثها في عصر الجوسون. وتتمحور القصة حول أفعال ٣ أبطال والذي سينتهي بهم الحال ليصبحوا حراساً ملكيين لولي العهد. فهل سيتمكن الثلاثي من حماية ولي العهد من أولائك الذي يرغبون في قتله؟

العنوان: 삼총사 시즌1 / The Three Musketeers – Season 1
العنوان بالعربي: الفرسان الثلاثة (الموسم ١)
التصنيف: تاريخي، آكشن، رومنسي، ميلودراما، سياسي
عدد الحلقات: ١٢ حلقة
شبكة العرض: tvN
فترة العرض: من ١٧ أغسطس ٢٠١٤ إلى ١٧ أغسطس ٢٠١٤
وقت العرض: كل أحد

طاقم التمثيل


Jung Yong Hwa بدور (بارك دال هيانغ)

The Three Musketeers 1

لقد ورث العناد والفخر من والده (بارك غانع نيونغ) والتفاؤل من والدته. هو مقاتل يتميز بالقوة والشجاعة والإيمان القوي. لكن يعيبه عناده. حتى في الحب هو عدواني وصريح بطريقة غبية. هو يؤمن بأنه القدر الذي جمعه مع (يون سيو) في هانيانغ. هي بالنسبة له حب حياته لذلك تدرب على الفنون القتالية ليتزوجها. وأخيراً وبعد ٥ سنوات ذهب إلى هانيانغ ليخوض الاختبار. لكن يكتشف بأن حبه الأول (يون سيو) قد أصبحت أميرة البلاد.

Lee Jin Wook بدور (ولي العهد سو هيون)

The Three Musketeers 2

حين كان في الـ ١١ من عمره، أصبح والده الملك عن طريق خلعه للملك القديم وقد دخل للقصر في وقت متأخر نسبياً. لأنه كان معتاداً على الحياة الحرة خارج القصر، حتى حين أصبح ولياً للعهد. كان يحب التسكّع مع صديقه العزيز (هيو سيونغ بو) واختار الراهب (آن مين سيو) لأن يكون حارسه الشخصي. وعلى عكس الأمير السابق فإن (سو هيون) يحظى بشعبية كبيرة بين مرؤوسيه بسبب لا مبالاته وحبه للمزاح وسلوكه المهذب. لكن بعكس شخصيته الخارجية، هو بارد من الداخل وبدلاً من استخدامه لطرق مباشرة يفضل الطرق الإستراتيجية والتي تستخدم الأفخاخ والجواسيس. هو لا يستطيع أن يفتح قلبه لأي امرأة بسبب جروحه العميقة التي تسببت بها حبه الأول (مي ريونغ).

Yang Dong Geun بدور (هيو سيونغ بو)

The Three Musketeers 3

هو الحارس الملكي الذي يحمي ولي العهد. يجيد استخدام السيوف والرماح. بما أنه سليل أفضل أسرة في الفنون القتالية فقد قضى طفولته مع (سو هيون) يدرس ويتدرب على السيف. وعلى الرغم من قوته الجسدية وموهبته في القتال وقدرته المدهشة على مقاومة النوم طوال الليل وشعبيته الكبيرة مع الجميع فإن نقطة ضعفه الوحيدة هي زوجته. ولأن زوجته أقوى وأضخم منه فإن (سيونغ بو) يخاف كثيراً من العودة إلى المنزل.

Jung Hae In بدور (آن مين سيو) Ahn Min Seo

The Three Musketeers 4

هو راهب وحارس ملكي لولي العهد. على الرغم من أنه أصبح ضابط عسكري بعد أن التقى بـ (سو هيون) حين كان يعمل (جونغ ميوهوران) كجندي إلا أنه ما يزال يحلم بحلق رأسه مجدداً ويعود إلى المعبد السلمي. بشرته الناعمة وجماله الأنثوي دائماً ما تجذب الغيسانغ لكنه فتىً بارد ولا يتغزل بأي شخص. عندما يشعر بالإنزعاج يُفضل قراء الكتب البوذية بدلاً من الشرب ولا يقوم بقتل أي شخص إلا إذا كانت كارثة قومية. هو و (سيونغ بو) صديقين مقربين على الرغم من أنه لم يلتقي به من قبل أبداً. ويشعر بالقرب اتجاه (دال هيانغ) الفتى الريفي الذي لا يملك المال أو الصلات ويحمي ظهره سراً.

البوسترات


The Three Musketeers poster 1

The Three Musketeers poster 2

Trailers


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى