البرامج التلفزيونية

صور لمشاهير الفن الكوري قبل وبعد فقدان الوزن

في الحلقة التي عُرضت بتاريخ 10 اغسطس من البرنامج الجديد Section TV على قناة MBC اجتمع مجموعة من الصحفيين للتحدث عن الصور الماضية لأهم النجوم في مجال الترفيه الكوري (بدءاً من الآيدولز وانتهاءً بالممثلين) قبل وبعد فقدانهم للوزن والذي حول مظهرهم بشكل مذهل.

image

من بين كل النجوم الذين تحدثوا عنهم في هذه الفقرة اتفق الجميع على أن أكثر تحول دراميتيكي في المظهر بعد فقدان الوزن يعود لـ توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang). شارك الصحفيون قصة فقدانه للوزن وكيف أنه كان يفوق الـ ٩٠ كيلوغرام قبل ترسيمه، لكنه تمكن من خسارة ٢٠ كيلوغرام في غضون ٤٠ يوماً فقط. حافز توب لفقدان كل هذا الوزن أتى من وعد رئيس وكالة YG الترفيهية يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) بأنه سيسمح له بالترسيم إن خسر الوزن الزائد.

image

شيومين (Xiumin) عضو فرقة إكسو (EXO) كان موجود في القائمة أيضاً، بصفته فنان اكتسب الظرافة بشكل أكبر بعد فقدانه للوزن، صور شيومين السابقة لا تكاد تُعرف مقارنة بمظهره الحالي.

image

الصحفيين تحدثوا أيضاً عن الممثل جونغ كيونغ هو (Jung Kyung Ho) وقصة فقدانه للوزن حيث كان يتناول ١٠ وجبات في اليوم حين كان طالباً. حتى أنهم تحدثوا عن إحدى المواقف حيث قام والد الممثل (وهو مخرج مشهور) في يوم من الأيام بقلب الطاولة على جونغ كيونغ هو حين كان يأكل وجبته الثامنة لذلك اليوم، وكان يصرخ عليه ليتوقف عن أكل كل هذا القدر.

image

من بين الممثلات كانت هناك الممثلة كانغ سورا (Kang So Ra) والتي كانت ممتلئة كثيراً أيام طفولتها، وفي مرحلة ما وصلت لوزن 72 كيلوغرام لكن إن رأيتم الممثلة اليوم فإنها تتمتع بجسد نحيل ومذهل. على أي حال، بما أنها تمتلك جسداً يكتسب الوزن بسهولة فإنها دائماً ما تقول بأنها تحتاج لبذل جهد كبير للحفاظ على وزنها الحالي.

ما هو أكثر تحول مفاجيء لهؤلاء النجوم بالنسبة لكم؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى