تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية The Night Watchman

القصة:
تدور أحداث هذه الدراما في عصر الجوسون. وهي تتمحور حول فرقة الحرس الليلي اللذين يجوبون الشوارع من الساعة الـ ٩ مساءً إلى الساعة الـ ٥ فجراً لحماية شعب الجوسون من الأشباح وحل القضايا الغير قابلة للتفسير والتي تتعلق بالظواهر الخارقة عن الطبيعة.

العنوان: 야경꾼일지 / The Night Watchman
العنوان بالعربي: الحرس الليلي
يُعرف أيضاً بـ: Night Watchman’s Journal
التصنيف: تاريخي، خيالي، آكشن، رومنسي
عدد الحلقات: ٢٤ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: ٤ أغسطس ٢٠١٤ إلى ٢١ أكتوبر ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل


Jung Il Woo بدور (لي رين)

هو الأمير الملكي الذي اعتاد على اخفاء مشاعره وجرحه العميق في قلبه بشخصيته الجانحة والمتمردة إلى أن أتى يوم وتعرض لحادث مفاجيء أعطاه القدرة على رؤية الكائنات الخارقة عن الطبيعة. يتطوع بعدها للانضمام إلى فريق الحرس الليلي مسلّحاً ببصيرته الجديدة وقدرته حيث يقومون بدوريات في الشوارع من الليل حتى الفجر لحماية شعب الجوسون من الأشباح والكائنات الشريرة التي لكي يتصيدون أولائك الذين يفترسون الأبرياء ويعالجون أولائك الذين ماتوا ظلماً وعدواناً. ومع انخراطه في هذه القضايا وحلها ومشاهدته للصعاب التي يتعرض لها المواطنون يتطور عقلياً ونفسياً ويبدأ في تغيير موقفه اتجاه الحياة ويواجه قدره بشجاعته التي اكتسبها.

The Night Watchman 1

Go Sung Hee بدور (دو ها)

هي وريثة قبيلة الـ ماغو الذين يعملون كحماة لطاقة أرواح (جبل بيك دو) لعدة أجيال. هي فتاة لطيفة وطيبة القلب. تسافر لـ هان يانغ عاصمة الجوسون بحثاً عن رجال الحرس الليلي المقدر لهم تحمل مصير قبيلة الـ ماغو. إلا أنها تقع في مثلث حب بين الأمير ذو الدم الحار (لي رين) وبين حارسه الشخصي (مو سيوك) البارد كالثلج.

The Night Watchman 3

Jung Yoon Ho بدور (مو سوك)

هو الحارس الشخصي للأمير (لي رين). نشأ وترعرع تحت صرامة التعليم والتدريب على الفنون القتالية ليصبح أفضل مبارز في الجوسون. هو رجل قليل الكلام لكن النساء ينجذبن إليه على الرغم من بروده اتجاههن. يبدأ قلبه الجليدي في الذوبان بعد أن التقى بـ (دو ها) لكن الوقوع في حبها يعني بأنه سيضطر إلى منافسة الأمير الذي يخدمه للحصول عليها.

The Night Watchman 2

Seo Ye Ji بدور (بارك سو ريون)

هي ابنة مسؤول في البلاط الملكي (بارك سوجونغ) وعلى الرغم من مظهرها اللطيف والغير مؤذي باعتبارها فتاة فاضلة إلا أنها تملك رغبات قوية في أن تصبح زوجة الأمير (لي رين). لذلك هي ترى (دو ها) بمثابة عائق يمنعها من الحصول على ما يرغب قلبها.

 The Night Watchman 4

البوسترات


The Night Watchman Poster 1

The Night Watchman Poster 2

The Night Watchman Poster 3

The Night Watchman Poster 4

Trailers


http://www.youtube.com/watch?v=0KKVW-SeznI

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى