قضايا و شائعات

الفريق القانوني لـ سيو سيوون تحدث عن حادثة اعتدائه على زوجته

seo

بتاريخ ٢٤ يوليو انتشر مقطع صادم لـ سيو سيوون (Seo Se Won) وهو يعتدي على زوجته سيو جونغهي (Seo Jung Hee)، بعد ذلك قام الفريق القانوني للفنان الكوميدي بالتحدث عن الحادثة ولكن الغريب أنهم لم يحاولوا التصدي لعنفه بل قاموا بالرد على اتهام زوجته له بالخيانة.

قامت سيو جونغهي بالتحدث على برنامج Real Story Eye وذكرت بأن سبب غضب زوجها هو اتهامها له بأنه يخونها وادعت بأن تصرفاته مريبة. وصرحت بأنها وجدت رسالة نصية من امرأة على جواله تقول فيها “اذهب مع *** اوبا (لم يذكر الإسم)، أريد أن أرتاح في المنزل” وهذا أثار الشك لديها.

قالت سيو جونغهي :

“لقد أخبرني زوجي بأنه سيعود من اليابان ولكنه في الحقيقة كان يصرف المال في هونغ كونغ، عندما طلبت أن أرى جواز سفره قال فجأة بأن بطنه يؤلمه ثم ذهب إلى دورة المياه، وبعدها قام بإحضار الجواز. لقد قام بذلك ليخفي تاريخ جواز سفره.”

وفقاً للفريق القانوني:

“المسألة المتعلقة بالرسالة هي مجرد سوء فهم. سيو سيوون كان ينوي الذهاب مع عدة أشخاص، من بينهم تلك المرأة، ولكنهم ليسوا في علاقة من ذلك النوع.”

وقاموا بمحاولة الدفاع عن سيو سيوون الذي أغلق كنيسته مؤخراً بقولهم :

“ليس الأمر وكأن رجل الدين هذا (سيو سيوون) يعطي نفسه حقها كما أنه يفتقد إلى المال، لذلك هو يقول بأنه لا يوجد أي سبب يجعل امرأة طبيعية ١٠٠٪ تخلص له في علاقة.”

ولكن سيو جونغهي أكدت بأن مشاكلهم أكبر من شك في علاقة عابرة أو المال :

“إذا لم يكن هناك أمر جدي لما فعلت ما فعلته، لو أنني أثرت مشكلة من اجل رسالة نصية واحدة، سيكون هناك خطب ما بي”

زر الذهاب إلى الأعلى