تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Temptation

القصة:
ميلودراما عن رجل متزوج يُدعى (تشا سوك هون) والذي يتلقّى مبلغ ضخم من المال من امرأة تُدعى (يوسي يونغ) ليقوم بسداد دينه الضخم. تظهر التعقيدات حين تطالبه المرأة بالخضوع التام لها، متسببة بتهديد علاقته مع زوجته.

العنوان: 유혹 / Temptation
العنوان بالعربي: إغراء
التصنيف: ميلودراما، رومنسي، عائلي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ١٤ يوليو ٢٠١٤ إلى ١٦ سبتمبر ٢٠١٤
وقت العرض: كل أثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل


Choi Ji Woo بدور (يو سيونغ)

المديرة التنفيذية لمجموعة دونغسونغ. ذكية وباردة القلب. منذ أن كانت صغيرة. تلقت تدريبها كوريثة للشركة وقادت مجموعة دونغسونغ بعد أن خلفت والدها الذي تدهورت صحته. وفي غضون ٤ سنوات من وراثتها للشركة. هذه المرأة الصلبة جعلت رتبة الشركة من ضمن قائمة أفضل ٥٠ شركة قوةً ونفوذاً في الأمة. تملك شخصية جافة والتي تفضل المنطق على المشاعر وحسابات الأرباح والخسائر على التعاطف. مدمنة على العمل ولا تملك أي اهتمام في سعادة المرأة. في كل مرة يقلق فيها والدها أو أصدقائها عليها من حياتها الكئيبة. (سيونغ) ترد قائلة. (هل الحياة بحاجة لأن تكون مرحة في سبيل أن نعيش؟ هل الإنسان بحاجة لأن يكون سعيداً؟ لماذا؟)

Temptation 1

Kwon Sang Woo بدور (تشا سيوك هون)

زوج (هونغ جو). حسّاس ومنفعل وكأنه صبي. ناشط إنساني حسن النية. ولد في عائلة فقيرة في جبال غونغوون-دو. التحق بجامعة مرموقة في سيول فقط بذكائه الاستثنائي وعمله البدني. عمل في الخدمة السريعة وتوزيع المنشورات في سبيل دفع رسومه الدراسية. هو لم يقم أبداً برفض أي عمل شاق. التقى فيما بعد بـ (هونغ جو) والتي أصبحت زوجته، امرأة مراعية وتكمّله. العالم كان بين يديه حين قام بإنشاء شركة مع زميله (دوشيك). لكن (سيوك هون) لم يكن يعلم حقيقة العالم. حقيقة أن هنالك قرارات لا يمكنك التراجع عنها. وأن هناك إغراءات لا يمكنك التخلص منها.

Temptation 2

Lee Jung Jin بدور (كانغ مين وو)

زوجة (سيوك هون). تملك شخصية هادئة والتي تضحي وتتحمل الظروف بصمت. بعد أن ماتت والدتها. تحمّلت أعباء المنزل واهتمت بوالدها وشقيقها الأصغر. وبسبب وضع عائلتها تخلّت عن التخصص الذي أرادته لتلتحق بمدرسة تمريض. وبدلاً من أن ترفع صوتها عاشت حياة الخضوع للآخرين بطواعية وعانت من الخسائر. دائماً ما تردد “لو أن شخص ما أصبح سعيداً بسبب التضحيات التي أقوم بها إذاً هذا يكفيني” بالنسبة لـ (هونغ جو) المعتادة على التنازل دائماً فإن (سيوك هون) بمثابة المعجزة. الإثنان أرادا أن يكونان معاً في الأوقات الجيدة والسيئة خلال نجاحات (سيوك هون) وإخفاقاته، لذا تزوجا. قام (سيوك هون) بإضاءة حياة (هونغ جو) والتي كانت في الظلام. فهي تثق فيه وتحترمه.

Temptation 3

Park Ha Sun بدور (نا هونغ جو) Na Hong Joo

المدير التنفيذي لـ (آهجين للتخطيط) الشركة الأم لمجموعة (آهجين) هو رجل يملك كل شيء. الثراء والمظهر، التعليم والعائلة. هو هانيء في حياته ومتآلف مع من حوله. ولأنه يملك روح حرة ولعوب فإن فضائحه مع النساء لا تتوقف. اتبع طلب والده المتوفى والذي قال بأنه لن يرث الشركة إلا إذا تزوج بـ (جيسون). هو من النوع الذي إذا تعهد بالمسؤولية فهو يظل مسؤولاً لذا هو مخلص كزوج ووالد.

Temptation 4

البوسترات


Temptation Poster 1

Temptation Poster 2

Trailers


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى