تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية High School – Love On

القصة:
دراما رومنسية خيالية عن ملاك لم تملك الخيار سوى أن تصبح إنسانة لتحمي طالب في خطر. (لي سولبي) هي ملاك أُرسلت للأرض لتحمي (شين ووهيون) والذي يعيش مع جدته ويحمل ندوباً عاطفية بسبب تخلي والديه عنه. وعلى الرغم من تصرفه البارد إلا أنه مشهور جداً في المدرسة بسبب وسامته وقدرته الغنائية. حين يكتشف صديقه العزيز (هوانغ سونغ يول) عن سر يربطهما معاً وحين يطور مشاعر لـ (سولبي) والتي تتظاهر بأنها طالبة في مدرستهم، يتحول الصديقين إلى خصمين. هل بإمكان (سولبي) أن تنجو من الحب الأول وغيرها من أخطار المراهقة وتتمكن من إتمام مهمتها بحماية (ووهيون)؟

العنوان: 하이스쿨 – 러브온 / High School – Love On
العنوان بالعربي: المدرسة الثانوية – بدء الحب
يُعرف أيضاً بـ: Hi! School: Love On
التصنيف: رومنسي، مدرسي، خيالي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: من ١١ يوليو ٢٠١٤ إلى ٢١ نوفمبر ٢٠١٤
وقت العرض: كل جمعة

طاقم التمثيل


Kim Sae Ron بدور (لي سولبي)

High School – Love On 2

العمر غير معروف. ملاك تحب الدراما. انتقلت إلى ثانوية تشونغوك. هذه الملاك كانت المسؤولة عن منطقة ووهيون، لكن بعد ذلك الحادث الغير متوقع، تحولت إلى إنسانة حيث أغمي عليها بعد أن استخدمت قوتها الخارقة. لكن ما زالت لديها بعض القوة المتبقية حيث تستطيع العثور على الملاك الأكبر وتستطيع علاج الجروح. تعرفت على قلوب البشر الدافئة من خلال عيشها معهم وقررت أن تلقي بنفسها لتنقذ (ووهيون)

Nam Woo Hyun بدور (شين ووهيون)

High School – Love On 1

يبلغ من العمر ١٨ عاماً. انتقل لمدرسة تشونغوك الثانوية. هو أوسم فتى في المدرسة وهو الحفيد المحبوب لجدته، لكن (ووهيون) بارد كالثلج اتجاه الفتيات اللاتي يحاولن الإقتراب منه. لكن في الحقيقة هو لا يعلم كيف يتعامل معهن بشكل جيد على الإطلاق. في يوم ما يسقط (ووهيون) من أعلى المبنى فتقوم الملاك (سولبي) بإنقاذ حياته. بعد تلك الحادثة، ووهيون يقع في حب (سولبي) والتي تملك شخصية حيوية، لكنهم واجهوا حادثة فرقتهما…

Lee Sung Yeol بدور (هوانغ سونغ يول)

High School – Love On 3

يبلغ من العمر ١٨ عاماً. الأمير المثالي في ثانوية تشونغوك. طالب في ثانوية تشونغوك والمنافس الدائم لـ (ووهيون). لا يبتسم أبداً وهو بارد كالثلج. متفوق في دراسته ورياضي جيد. مثالي في كل شيء لكنه يملك ندوباً عاطفية عميقة. والديه تطلقا ووالدته الجديدة هي مدرسة أخلاق لكنها تملك شخصية سيئة، بالإضافة إلى أنها والدة أعز أصدقائه (ووهيون) هو لا يحب طريقة سير الأمور من حوله أبداً. لكن في يوم ما يجد نفسه مبتسماً لـ (سولبي) لكن يدرك فيما بعد بأن هنالك شخص آخر في قلبها وهو (ووهيون)… فيحاول الإيقاع بـ (ووهيون)

البوسترات


High School – Love On Poster 2

High School – Love On Poster 1

Trailers


http://www.youtube.com/watch?v=PUI7N7JoUCM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى