تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Fated to Love You

القصة:
النسخة الكورية من الدراما التايوانية “قدري أن أحبك” والتي عُرضت بتاريخ ٢٠٠٨ وتدور أحداثها حول امرأة عادية حدث وأن قضت ليلة واحدة مع خليفة شركة ضخمة. ومن ثم تكتشف بأنها أصبحت حاملاً…

العنوان: 운명처럼 널 사랑해 / Fated to Love You
العنوان بالعربي: قدري أن أحبك
التصنيف: رومنسي، كوميدي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: من ٢ يوليو ٢٠١٤ إلى ٢١ أغسطس ٢٠١٤
وقت العرض: كل أربعاء و خميس

طاقم التمثيل:


Jang Hyuk بدور (لي غون)

Fated to Love You 1

(لي جيون) يملك المال وحبيبة راقصة باليه من الطبقة العليا. هو الخليفة الوحيد في الخط التاسع من عائلة (جيون جو لي) والتي تملك تاريخاً بوفاة كل وريث ذكر قبل بلوغهم الثلاثين من عمرهم. وبسبب الخوف المستمر من الأقارب على موقع الخليفة، حثّت جدته الرئيسة (وانغ) على الزواج.

Jang Na Ra بدور (كيم ميونغ)

Fated to Love You 2

فتاة عادية عديمة الثقة بنفسها لا تملك أي خلفية أكاديمية ولا اتصالات ولا أي وجود في مقر وظيفتها. تملك صعوبة في رفض أي طلب لأنها تقلق من أن يشعر الآخرين بالإحراج ولذلك هي دائماً تغرق بمهمات الآخرين. في يوم ما تربح تذكرة لمنتجع فاخر. ومن ثم يقوم زميلها (المحامي مين) والذي تحبه بتهنئتها بشكل غير متوقع فشعرت بالسعادة، ويذهب معها المحامي لأنها لا تملك رفيق سفر. على أي حال تقع (كيم ميونغ) في موقف سخيف وتقضي ليلة عاطفية مع شخص غريب.

Choi Jin Hyuk بدور (دانييل)

Fated to Love You 3

هو رجل جذاب ولا يمنع أي امرأة من الاقتراب منه أو التخلي عنه لأنه يؤمن بامتلاك روح حرة. هدفه في الحياة هو العثور على أخته المفقودة. حظي بطفولة بائسة لكنه عصامي ونجح بنفسه في أن يصبح مصمم عالمي في عمر صغير. هو يملك عين فطنة وقادر على تمييز كل شيء. هو الوحيد الذي يرى حقيقة (ميونغ) ويعترف بوجودها ويحميها. يعلمها كيف تتأنق وكيف ترفض طلبات الناس وتفكر بنفسها وبمشاعرها. يساعدها في زيادة ثقتها بنفسها. وفي الوقت الذي يساعدها فيه يقع تدريجياً في حبها.

Wang Ji Won بدور (نام سيرا)

Fated to Love You 4

تحب الباليه أكثر من الزواج. هي راقصة باليه جذّابة. وهي حبيبة LG وتحبه فعلاً لكنها لا تستطيع التخلي عن طموحها للنجاح من أجل الزواج والأطفال. بعد أن فشلت في تجربة الآداء شعرت بالإحباط الشديد لذا تتخلى عن حلمها في أن تصبح راقصة باليه. تقرر أن تتزوج LG الذي تحبه فتقرر العودة إلى كوريا وقبل أن تصعد إلى الطائرة تتلقى اتصال هاتفي من نيويورك ومن ثم تغادر إلى نيويورك تاركة LG خلفها.

البوسترات


Fated to Love You Poster 2

Fated to Love You Poster 3

Trailers


http://www.youtube.com/watch?v=9h6J7BFG0vg

http://www.youtube.com/watch?v=UWVa0yfj2cE

نبذة عن الدراما مدتها ٦ دقائق

http://www.youtube.com/watch?v=JClRK2J3dLw

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى