الرئيسية » تقارير الدراما الكورية » تقرير عن الدراما الكورية Golden Rainbow
تقرير عن الدراما الكورية Golden Rainbow

تقرير عن الدراما الكورية Golden Rainbow

القصة:
(كيم هان جو) يختطف طفلة صديقة طفولته وحبه الأول (يونغ هاي) من والدة زوجها والتي قد انتزعت الطفلة منها بعد وفاة زوجها (كيم هان جو) اختطف الطفلة بمساعدة صديق لكنهما لم يتمكنا من إعادة الطفلة لأمها (يونغ هاي) بسبب ظروف غير متوقعة فاضطر (هان جو) لتربية الطفلة كواحدة من أطفاله المتبنين.

العنوان: 황금무지개 / Golden Rainbow
العنوان بالعربي: قوس قزح ذهبي
التصنيف: عائلي، رومنسي، ميلودرامي
عدد الحلقات: ٥٠ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: من 2 نوفمبر 2013 إلى 20 آبريل 2014
وقت العرض: كل سبت و أحد

طاقم التمثيل

UEE بدور (كيم بيك وون / جانغ ها بين) (الابنة الثالثة)

الأخت الكبرى من ٧ أيتام والذين يعيشوا تحت سقف واحد كعائلة. على الرغم من أن (بيك وون) تشعر بثقل في قلبها لأنها لا تعرف من هما والديها الحقيقيين إلا أنها تمكنت من إنشاء علاقة أقوى من رابطة الدم بين أشقائها المتبنين. وتلتقي فيما بعد بـ (دو يونغ) والتي تقع في غرامه.

Golden Rainbow / قوس قزح الذهبي

Jung Il Woo بدور (دو يونغ)

لقد تعرض (دو يونغ) للإساءة خلال فترة طفولته بعد زواج والده من امرأة أخرى وتكوينه لعائلة جديدة. على الرغم من أنه كان غير ملحوظ عند والده إلا أنه كبر ليُصبح رجلاً صالح بطبيعة مشرقة. حين كبر أصبح مدعيٍ عام. وبعدها يلتقي بـ (بيك وون) والتي يقع في غرامها.

Golden-Rainbow-2

Lee Jae Yoon بدور (مان وون) (الطفل الأول)

شخص يتحدث من خلال تصرفاته فدائماً ما يضع كلماته و أفكاره لأفعال مباشرة في اللحظة التي يشعر بفعلها. يقع في حب (بيك وون) منذ أن كانا صغاراً لكن علاقة الحب هذه من طرف واحد وغير مدرك بأن (تشيون وون) تملك مشاعر حب اتجاهه.

Golden-Rainbow-4

Cha Ye Ryun بدور (تشون وون) (الطفلة الثانية)

تقع في حب (مان وون). لكن تكتشف فيما بعد بأنه يحب (بيك وون) وبسبب هذا تُصبح غيورة اتجاه (بيك وون). ولأنها تكره ظروف الفقر التي عاشتها فهي لن تتردد لأن تدوس على عائلتها ومن تحبهم لتصل لمبتغاها في أن تكون ثرية ومن النخبة.

Golden-Rainbow-3

طاقم التمثيل للشخصيات وهم أطفال

Golden-Rainbow-5

البوسترات

Golden-Rainbow-Poster-2

Golden-Rainbow-Poster-1

Trailers