فرقة 4Minute أصدرن الصور التشويقية الخاصة بعودتهن القادمة بأغنية “مجنون”

4MINUTE-Crazy

كشن فتيات فرقة فورمينيت (4Minute) عن الموعد المحدد لعودتهن الرسمية القادمة بأغنيتهن الرئيسية الثانية من خلال مجموعة صور تشويقية منفردة لعضوات الفرقة. من المقرر أن تُصدر أغنية Crazy بتاريخ ٩ فبراير. علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم: [+2,084, -171] و هيونا أونّي هي أكثر من برزت من بينهن خصوصًا بكونها مثيرة.. [+1,169, -96] كنت أعتقد بأنهن سيروجن لأغنية “مطر بارد” للحظة… لكن ... أكمل القراءة »

آداءات الفرق خلال حفل توزيع جوائز لائحة غاون للكيبوب لعام ٢٠١٤

gaon chart

أقامت لائحة غاون الكورية بتاريخ ٢٨ يناير حفلهم السنوي الرابع لتوزيع جوائز لائحة غاون للكيبوب (Gaon Chart K-Pop Awards) والذي أقيم في مدينة سيول. هذا الحفل عُقد بواسطة لائحة السجل الموسيقي الوطني لكوريا الجنوبية والذي يُعرف باسم لائحة غاون. حفل توزيع الجوائز هذا أقيم لتكريم الأغاني والألبومات والفنانين بالإضافة إلى مصممي الأزياء، المنتجين، الملحنين والمهن الأخرى في الصناعة الموسيقية. ويتم ... أكمل القراءة »

أسماء الفائزين في حفل توزيع جوائز لائحة غاون للكيبوب لعام ٢٠١٤

gaon chart

أقامت لائحة غاون الكورية بتاريخ ٢٨ يناير حفلهم السنوي الرابع لتوزيع جوائز لائحة غاون للكيبوب (Gaon Chart K-Pop Awards) والذي أقيم في مدينة سيول. هذا الحفل عُقد بواسطة لائحة السجل الموسيقي الوطني لكوريا الجنوبية والذي يُعرف باسم لائحة غاون. حفل توزيع الجوائز هذا أقيم لتكريم الأغاني والألبومات والفنانين بالإضافة إلى مصممي الأزياء، المنتجين، الملحنين والمهن الأخرى في لصناعة الموسيقية. ويتم اختيار ... أكمل القراءة »

من المتوقع أن تكون عودة فرقة miss A هذا الربيع

miss_a_7209821

ذكرت التقارير مؤخرًا بأنه من المتوقع أن تكون عودة فتيات فرقة miss A خلال النصف الأول من هذه السنة! فوفقًا لما ذكره مطّلعين في الصناعة الترفيهية بتاريخ ٢٧ يناير فإن فرقة miss A يستعدون حاليًا لعودتهن المرتقبة خلال شهر مارس أو آبريل. هذه سوف تكون عودة الفتيات بعد عام ونصف منذ آخر إصدار لهن والذي كان في شهر نوفمبر من عام ٢٠١٣ ... أكمل القراءة »

تعليقات مستخدمي الإنترنت على صور تايون وبيكهيون اللطيفة معًا

baekhyun and taeyeon3

جمع مستخدمي الإنترنت مجموعة صور تُظهر العاطفة الجميلة بين الثنائي تايون من سنسد و بيكهيون من إكسو كإثبات لعلاقتهما اللطيفة وهذه كانت تعليقاتهم على الصور: [+193, -29] إنهما متوافقين بكل صراحة. لو أنهما لم يثيرا كل تلك الضجة باستغبائهما لمعجبيهم وتحدث بيكهيون عن عدم مواعدته إلا إذا بلغ الـ ٣٥ عامًا لكانا قد تلقيا ثناء مشابه لمقدار الثناء الذي تلقياه يونا ... أكمل القراءة »

وكالة SM تؤكد للمعجبين بأن إكسو مشغولون حاليًا للتحضير لعودتهم القادمة

exo10

خبر سعيد لمعجبات فرقة إكسو (EXO) حيث أن وكالة SM الترفيهية طمأنت المعجبين بتأكيدهم أن فتيان الفرقة مشغولون حاليًا للتحضير لعودتهم المترقبة. تحدث مطّلعين في الصناعة الترفيهية بقولهم أن فرقة إكسو يستعدون حاليًا لعودتهم القادمة والتي من المتوقع أن تكون في النصف الأول من هذه السنة بما أنهم سيقيمون حفلهم المنفرد الثاني شهر مارس القادم. على أية حال تحدثت وكالة ... أكمل القراءة »

تعليقات مستخدمي الإنترنت على تشابه عضوات فرقة آفتر سكول في أحدث صورة لهن

rsz_after_school

اجتمعن فتيات فرقة آفتر سكول (After School) مؤخرًا لالتقاط صورة من أجل غلاف ألبومهن الياباني القادم وقد شاركت القائدة جونغ آه (Jung Ah) بالصورة الموجودة بالأعلى من خلال حسابها الشخصي على الإنستقرام بتاريخ ٢٨ يناير مرفقةً معها التعليق التالي: “من هي من؟ ومن المفقودة؟ هنالك بعض الفتيات اللواتي لا يجب عليهن قص شعرهن قصيرًا #الغلاف-الياباني #الألبوم-الياباني #باركوات #آفتر-سكول” يبدو بأن ليزي (Lizzy) ... أكمل القراءة »

سوزي رفضت عرض التمثيل في دراما قناة SBS الجديدة

suzy-miss-a-800x450

رفضت سوزي (Suzy) عضوة فرقة miss A عرض التمثيل المقدم لها من قناة SBS للحصول على دور البطولة في الدراما الجديدة الفتاة التي تستطيع رؤية الرائحة (Girl Who Can See Smells). تحدث ممثل لوكالة JYP الترفيهية بقوله: “اضطرت سوزي إلى رفض عرض التمثيل المقدم لها لدراما (الفتاة التي تستطيع رؤية الرائحة) بسبب انشغالها بجدولها. للأسف سوزي لن تكون قادرة على ... أكمل القراءة »

وكالة YG الترفيهية نفوا خبر التعاون المشترك بين جي دراغون و جستن بيبر

g-dragon and justin

بعد صدور تقارير أطلقتها وسائل الإعلام الصينية صرّحوا من خلالها بأن جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) قد أنهى مؤخرًا مشروع التعاون السري بينه وبين المغني الكندي جستن بيبر (Justin Bieber) تقدمت وكالة YG الترفيهية لنفي هذه الشائعات. تحدث ممثل لوكالة YG الترفيهية بتاريخ ٢٧ يناير لتوضيح الأمر حيث قال: “التقارير غير صحيحة. خطط التعاون بين جي ... أكمل القراءة »